رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد ساعات من إعلان انفصالها...

صوفيا فيرغارا تنشر صوراً من عطلتها في ايطاليا

نشر
الأمصار

لم يمر ساعات على انتشار خبر انفصال صوفيا فيرغارا عن زوجها جو مانغانيلو، حتى شاركت سلسلة صور وفيديوهات على خاصية الاستوري على صفحتها على انستقرام، أظهرت انشغالها برحلة استجمام تقوم بها مع صديقاتها في إيطاليا..

علقت صوفيا على إحدى الصور التي شاركتها على خاصية الاستوري التي جمعتها بعدد من الصديقات منهن كاميلا موروني، "ليالي رافيلو".


 غياب جو كان واضحاً عن عطلة الصيف التي تقضيها صوفيا في إيطاليا التي ظهرت فيها من دون خاتم الزواج، إذ شاركت بالأمس وفي أقل من 24 ساعة العديد من الصور والفيديوهات التي تشير بأنها تقضي وقتاً ممتعاً في إيطاليا، على شاطئ البحر ووسط الأثار حيث تتعرف على الثقافة هناك.


ويبدو أن صوفيا من عشاق إيطاليا، فهي الصيف الماضي كانت تقضي عطلتها ولكن برفقة جو، الذي شاركت معه آخر صورة في 29 يونيو الماضي، وأشارت إلى أن الصورة اتخذت في إيطاليا من الصيف الماضي.


أما جو فعايد صوفيا بيوم ميلادها، وشارك صورة برفقتها على صفحته على انستقرام وعلق عليها كاتباً بما معناه: "عيد ميلاد سعيد صوفيا".


 خبر انفصال الثنائي كانت قد نقلته عدد من وسائل الإعلام العالمية، إذ قال الثنائي في تصريحات لـ Page Six، بما معناه: "اتخذنا القرار الصعب بالطلاق. نطلب بكل أدب احترام خصوصيتنا في هذا الوقت بينما ننتقل إلى المرحلة الجديدة من حياتنا".

وبينما كانت تحتفل صوفيا بعيد ميلادها الـ51 في إيطاليا، صرحت مصادر مقربة من الزوجين أنهما مبتعدين عن بعضهما بالفعل ويفكران بالخطوة المستقبلية بعيدًا عن بعضهما البعض".

أخبار أخرى…

إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر

الأمصار

أصدرت النقابة العامة للمهن الموسيقية في مصر، في وقت متأخر من الإثنين، بيانا بشأن إلغاء ترخيص حفل المغني الأمريكي ترافيس سكوت، الذي كان مقررا إقامته في 28 يوليو/تموز بمنطقة الأهرامات بالجيزة وسط البلاد؛ لكونه يتنافى مع هوية الثقافة المصرية.

وأوضح الدكتور محمد عبدالله في بيان نقابة المهن الموسيقية: «بشأن الحفل المقرر إقامتها يوم ٢٠٢٣/٧/٢٨ بمنطقة الأهرامات بالجيزه لمؤدي الراب الامريكي ترافيس سكوت، بمنطقة الأهرامات بالجيزة، «تؤكد النقابة العامة للمهن الموسيقية باعتبارها الجهة المنوط بها إصدار تراخيص إقامة الحفلات الموسيقية والغنائية في مصر بالتضامن مع وزارة الثقافة المصرية، ممثلة في جهاز الرقابة على المصنفات الفنية والسادة وزارة العمل، على ضرورة وضع الإعتبارات الأمنية والموافقات من الجهات المختصة على رأس الأولويات فيما يخص إقامة الحفلات، وذلك ضمانًا وحماية لجموع الجماهير» .

وتابع: مما لاشك فيه أن النقابة العامة في الأشهر الأخيره، رحبت بكافة الوان الفنون والحفلات إلا أنها حددت شروطًا وضوابط لضمان عدم المساس بالعادات والتقاليد الموروثه للشعب المصري».