رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعثة الأهلي السعودي تصل النمسا.. صور

نشر
الأمصار

وصلت بعثة فريق أهلي جدة السعودي، اليوم، الإثنين إلى النمسا، على متن طائرة خاصة، استعدادًا للدخول في معسكر خارجي، ضمن التحضيرات للموسم المقبل 2023-2024.

ومن المقرر، أن يستمر معسكر أهلي جدة لمدة 20 يوما تتخلله 5 مباريات ودية، على أن تتحدد أسماء الفرق خلال اليومين المقبلين.

وشهدت قائمة الفريق انضمام السنغالي إدوارد ميندي حارس الفريق، والبرازيلي روبرتو فيرمينيو مهاجم الفريق، كما شهدت القائمة استبعاد عمر السومة.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

إدوارد ميندي، عبدالرحمن الصانبي، عبدالله عبده، محمد الربيعي، بندر الشمراني، عبد الله مسعود، مناف ابو يابنتل، عبد الباسط هندي، عبد الرحمن الجانبي، علي مجرشي، ریان حامد، فيصل الصبياني، فهد حمد، جاني اليوسكي، عبد الرحمن الحمياني، عبد الله عطيف، إبراهيم الزبيدي، احمد النخلي، أيمن فلاتة، عبد الكريم دارسي، زياد الجهني، علي الأسمري، رياض بودبور، مودو بارو، ياسين الزبيدي، محمد المجدد، فهد الرشيدي، ،حسن العلي، حيلم عسيري، عبد الله المقرن، ماركوس امارال، سميحان الثابت، مراد خضري، روبيرتو فيرمينو.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تقدم بيتسو موسيماني، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم السابق، بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي “فيفا” ضد النادي بسبب “فسخ عقده من طرف واحد”

ووفقًا لصحيفة الرياضية السعودية، تقدَّم الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم السابق، بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولي “فيفا” ضد النادي بسبب “فسخ عقده من طرف واحد”.
وأضافت الصحيفة: “جاء ذلك بعد أن قاد المدرب الفريق إلى العودة لدوري روشن السعودي عقب تحقيقه لقب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى الموسم الماضي”.

وتابعت: “أوضح موسيماني، في شكواه، أن العقد المُبرم مع الأهلي، يُفعَّل تلقائيًّا في الموسم الثاني دون الحاجة إلى توقيع عقود جديدة، أو إرسال بريد إلكتروني برغبة أي طرف في البقاء، في حال نجح الفريق بالصعود من “يلو” إلى “روشن”، وهو ما حدث”. 

وأتمت: “تضمنت شكوى المدرب عدم حصوله على ستة رواتب شهرية الموسم الماضي، ومكافأة الصعود”. 

ومن المنتظر أن يخاطب الاتحاد الدولي النادي الغربي بشأنها لتوضيح أسباب فسح عقد الجنوب إفريقي.