رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المكسيك تحصد لقب بطولة الكأس الذهبية لأمم اتحاد كونكاكاف

نشر
الأمصار

توج المنتخب المكسيكي لكرة القدم بلقب بطولة الكأس الذهبية لأمم اتحاد كونكاكاف (أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي) بتغلبه على نظيره البنمي 1-0 في المباراة النهائية للبطولة.

وأحرز المنتخب المكسيكي لقب البطولة للمرة التاسعة في تاريخه معززا بهذا الرقم القياسي الذي يستحوذ عليه في عدد مرات الفوز باللقب مقابل 7 ألقاب لنظيره الأمريكي ولقب واحد فقط للمنتخب الكندي.

وانتهى الشوط الأول من المباراة النهائية بالتعادل السلبي، الذي ظل قائما حتى الدقيقة 88، ليسجل البديل سانتياجو خيمينز هدف الفوز والتتويج باللقب.
 

نتائج مباريات الجولة 25 من الدوري الأرجنتيني


تعادل لانوس مع بانفيلد (2-2) في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، في المرحلة ال25 من الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم.

تقدم بانفيلد بهدف سجله نيكولاس سوسا في الدقيقة (13)، ثم تعادل لانوس في الثواني الأخيرة من الشوط الأول عن طريق توماس بيلمونت.

وفي الشوط الثاني، تقدم بانفيلد مجددا بهدف سجله إيمانويل إينسوا في الدقيقة (58)، ثم تعادل لانوس في الدقيقة (64) بهدف سجله فاكوندو كامبيسيس لاعب بانفيلد بالخطأ في مرمى فريقه.

وارتفع رصيد لانوس إلى 42 نقطة في المركز الرابع، مقابل 26 نقطة لبانفيلد في المركز ال25.

وتغلب بوكا جونيورز على خيمناسيا لابلاتا (3-1) ليرفع الأول رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن، ويتجمد رصيد خيمناسيا لابلاتا عند 28 نقطة في المركز ال21.

تقدم بوكا جونيورز ب3 أهداف سجلها ميجيل ميرينتييل، وكريستيان ميدينا، وداريو بينيديتو في الدقائق (39، 74، 76)، ثم رد خيمناسيا لابلاتا بهدف سجله رودريجو كاستيو ف الدقيقة (90).

وتغلب أرجنتينوس على كولون بهدف وحيد سجله جابرييل أفالوس من ضربة جزاء في الدقيقة (68) ليرتفع رصيد أرجنتينوس إلى 37 نقطة في المركز العاشر، ويتجمد رصيد كولون عند 25 نقطة في المركز ال26.

كذلك تغلب إنديبندينتي على سنترال كوردوبا سانتياجو بهدف وحيد سجله بريان مارتينيز في الدقيقة 40 ليرتفع رصيد إنديبندينتي إلى 28 نقطة في المركز العشرين ويتجمد رصيد سنترال كوردوبا سانتياجو عند 29 نقطة في المركز الثامن عشر، لتتنهى الجولة لكافة الفرق المشاركة في البطولة.