رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

يوفنتوس يتحرك لضم فرانك كيسي من برشلونة

نشر
الأمصار

كشف تقرير صحفي إيطالي، عن خطة يوفنتوس لضم لاعب وسط برشلونة، خلال الصيف الجاري، وذلك من أجل تدعيم الفريق بصفقات قوية قبل الموسم الجديد.

ويستهدف يوفنتوس الحصول على خدمات الإيفواري فرانك كيسي، لتعويض الرحيل المحتمل للاعبه الفرنسي بول بوجبا، والذي أبعدته الإصابة لفترات طويلة، ويعاني لاستعادة لياقته.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن يوفنتوس اقترح على برشلونة ضم كيسي على سبيل الإعارة.

وأضافت الشبكة، أن يوفنتوس يريد وضع خيار شراء في عقد كيسي، بعد انتهاء فترة الإعارة.

من جانبه، بدأ برشلونة في دراسة العرض المقدم من يوفنتوس، خاصة أن اللاعب خرج من خطط المدرب تشافي هيرنانديز، بعد التعاقد مع الألماني إلكاي جوندوجان.

باريس سان جيرمان يجهز عرض لضم فلاهوفيتش

تحدث الصحفي نيكولو شيرا اليوم السبت عن آخر التطورات الخاصة بمستقبل الصربي دوسان فلاهوفيتش مهاجم فريق يوفنتوس.

وذكر أن نادي باريس سان جيرمان مهتم جدًا باللاعب، وأن وكيل أعماله داركو ريستيتش ناقش مسألة انتقاله بالفعل مع النادي الفرنسي.

وأشار إلى أن النادي الباريسي سيقوم بفتح محادثات مع يوفنتوس من أجل بحث انتقال اللاعب من نادي السيدة العجوز إلى صفوفه.

وقال أن يوفنتوس لا يزال يطلب 80 مليون يورو لبيع مهاجمه، وكشف عن أن العقد الذي جهزه سان جيرمان براتب 10 ملايين يورو سنويًا ويمتد حتى عام 2028.

وكانت أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن إدارة نادي يوفنتوس حدد البديل المحتمل حال رحل دوسان فلاهوفيتش، مهاجم السيدة العجوز.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، فإن اليوفي قد استفسر عن إمكانية التعاقد مع جيانلوكا سكاماكا، مهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي.

وأضافت أن هذه الأنباء خرجت بعد تقارير فرنسية زعمت بأن باريس سان جيرمان بدأ محادثات مع وكيل أعمال فلاهوفيتش لمحاولة ضمه هذا الصيف في حال رحيل كيليان مبابي عن النادي الفرنسي.

وتابعت الشبكة أن يوفنتوس يتجه لضم سكاماكا إذا تقرر رحيل فلاهوفيتش لباريس، لافتة إلى أن هناك منافسة أيضا مع ميلان وروما من أجل مهاجم وست هام.

ونوهت الشبكة إلى أن سكاماكا يريد العودة للدوري الإيطالي، بعد موسم واحد فقط مع وست هام، حيث عانى المهاجم كثيرا من أجل الاستقرار بالفريق.

كان روما وميلان في مفاوضات لضم سكاماكا لكنهما يريدان ضمه على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، وهو الخيار الذي يرفضه وست هام.