رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سوريا.. أسعار الذهب الأحد 16-7-2023

نشر
الأمصار

شهد سعر جرام الذهب بأسواق الصاغة السورية اليوم الأحد 16 يوليو 2023 تغييرات جديدة، حيث يُعتبر الذهب من أكثر المعادن الثمينة ذات القيمة المرتفعة، وقد كان الذهب دائمًا محور اهتمام المستثمرين في تداول الفوركس أو بورصة الذهب وربما كإدخار، سواء كان مجوهرات مصنوعة على شكل حُلي ومصوغات أو في شكل ذهب خام، وكذلك يهتم به الأشخاص الذين هم على وشك الزواج.

أسعار الذهب في سوريا اليوم الأحد 16-7-2023

 


ويوفر موقع الامصار اسعار الذهب في سوريا وهذة الأسعار نقلا عن الجمعية الحِرفية للصياغة وصنع المجوهرات بدمشق محدَّثة بتاريخ اليوم الأحد 16 يوليو 2023 دون إضافة المصنعية، وقد يختلف سعر مصنعية الذهب في سوريا من محل صاغة لآخر وهو: (أجر الصائغ عن كل جرام من المشغولات الذهبية).

أخبار أخرى…

الأسد: العلاقات السورية العراقية هي الأعرق في التاريخ

الأمصار

قال الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم الأحد، إن العراق وقف إلى جانب سوريا خلال الحرب وكان صوتنا إلى الخارج و العراقيون دعموا أشقائهم السوريين خلال أزمة الزلزال.

ووجه الرئيس السوري، تحية للجيش العراقي والحشد لانتصارهم على الإرهاب بالتعاون مع الجيش السوري، متابعًا علينا القيام بخطوات عملية لتعزيز العلاقات الثنائية بين سوريا والعراق.

وأضاف الأسد، نحن نواجه تحديات مشتركة أبرزها الإرهاب وبعض دول الجوار تورطت في دعم الإرهاب لعدة أسباب.

وتابع الرئيس الأسد، أن المخدرات قادرة على تدمير الشعوب كما الإرهابن مؤكدًا ان العلاقات السورية العراقية لم يسمح لها بالانطلاق.

وأكد الأسد، أن هوية العراق ستبقى عربية أصيلة، متابعًا، بحثت مع رئيس وزراء العراق "سرقة" حصة سوريا والعراق من مياه نهر الفرات.

أخبار متعلقة..

بمراسم استقبال رسمية في قصر الشعب.. الرئيس الأسد يستقبل رئيس الوزراء العراقي

بمراسم استقبال رسمية في قصر الشعب، السيد الرئيس بشار الأسد يستقبل رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني الذي وصل إلى سورية في زيارة رسمية على رأس وفد يضم الدكتور فؤاد حسين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وأثير سلمان وزير التجارة والفريق الركن قيس رحيمة نائب قائد العمليات المشتركة.

العلاقات الثنائية بين سورية والعراق، وتعزيز التعاون بين البلدين في مختلف المجالات بما فيها التبادل التجاري والنقل والصناعة، والتنسيق الدائم في مختلف القضايا السياسية إضافة إلى الجهود المشتركة في محاربة الإرهاب كلها عناوين تركزت حولها مباحثات الرئيس بشار الأسد مع رئيس الوزراء العراقي محمد شياع السوداني بحضور الوفدين الرسميين السوري والعراقي.