رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيوكاسل يونايتد يرغب في التعاقد مع كفاراتسخليا نحم نابولي

نشر
الأمصار

يرغب أحد عمالقة الدوري الإنجليزي، في التعاقد مع الجورجي خفيشا كفاراتسخليا، نجم نابولي، لتعزيز الفريق بالموسم الجديد.

وبحسب موقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، فإن نيوكاسل قدم عرضا مغريا إلى نابولي بقيمة 95 مليون يورو، من أجل التعاقد مع كفاراتسخليا.

نيوكاسل نجح في إنهاء الموسم الماضي بالمربع الذهبي، ليتأهل لدوري أبطال أوروبا، فيما نجح الفريق في تدعيم صفوفه بالتعاقد مع ساندرو تونالي نجم ميلان، في صفقة بلغت قيمتها حوالي 80 مليون يورو.

وأضاف أن النادي الإنجليزي، ينتظر حاليا رد اللاعب وناديه، من أجل البدء في إجراءات ضمه.

وأشار الموقع، إلى أن أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي، لن يقبل هذا العرض، خصوصا أنه يسعى حاليا لربط الجناح بعقد جديد طويل الأمد.

ولعب كفارا دورا رئيسيا في تتويج نابولي بلقب الاسكوديتو في الموسم المنصرم، ليعيد اللقب إلى خزانة فريق الجنوب لأول مرة منذ أكثر من 30 عاما.

كان النجم الجورجي قد شارك في 34 مباراة بقميص نابولي بالموسم الماضي بالدوري الإيطالي، سجل خلالها 12 هدفا وقدم 13 تمريرة حاسمة.

اقرأ أيضًا..

توماس توخيل: نأمل في اجتياز المعسكر التدريبي بدون إصابات

أكد توماس توخيل، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، أنه يسعى لتطوير أداء اللاعبين خلال المعسكر التحضيرى الذى يخوضه الفريق استعدادا لانطلاق الموسم المقبل 2023-2024.

وقال توخيل، فى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده اليوم: "علينا أن نتطور معًا كمجموعة. لدينا أربعة أسابيع حتى بداية الموسم الجديد ونريد العمل وفقًا لمبادئنا، يريد جميع اللاعبين إثبات أنفسهم. هذه الأسابيع الأربعة ستمضي سريعًا، لذلك علينا التصرف بحكمة".

وأضاف توخيل حول رحلة الفريق إلى آسيا: "أتطلع إليها حقًا. أحب هذه الرحلات، إنها متعبة بعض الشيء. لدينا بعض المباريات المثيرة ولتجربة الكثير. نأمل أن نتمكن من اجتياز هذا المعسكر التدريبي بدون إصابات. يمكننا جميعًا السفر معا".

وتابع مدرب البايرن: "ساديو ماني لم يرتقِ إلى مستوى التوقعات في الموسم الماضي، الوضع التنافسي مرتفع للغاية بالنسبة له هنا، لدينا كوكبة مميزة تجعل الأمر صعبًا للغاية على ساديو، اللاعب يعرف ذلك أيضًا، أنا أعرف رأيه، هو يعرف رأيي ورأي النادي. ماني يمتلك عقد مع بايرن وهو يريد البقاء في النادي، أحترم ذلك، ولكن ما زلنا في اليوم الأول من التدريبات وما زالت هناك الكثير من الأمور قد تحدث".