رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طارق حامد على رادار بيراميدز في الميركاتو

نشر
طارق حامد
طارق حامد

أوضحت تقارير صحفية عن أن نادي بيراميدز مهتم بالتعاقد مع نجم الاتحاد السعودي الحالي والزمالك السابق، لاعب خط الوسط المصري طارق حامد، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأفادت تقارير أن بيراميدز اتخذ أولى خطواته للتعاقد مع الدولي طارق حامد نجم الزمالك السابق، والاتحاد السعودي الحالي، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

طارق حامد يقترب من بيراميدز 

وكان طارق حامد قد انضم إلى صفوف الاتحاد السعودي خلال الموسم الماضي، فيما يتبقى في عقده موسم آخر.

وذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية، أن طارق حامد خرج من حسابات البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد.

وأشارت إلى أنه في حال نجح مجلس إدرة الاتحاد السعودي، في التعاقد مع فابينيو، فإن طارق حامد سيكون خارج صفوف العميد.

وأكدت على أن إدارة الاتحاد السعودي تسعى لتسويق لاعب طارق حامد، وأن نادي بيراميدز تقدم بعرض رسمي لضم النجم المصري.

ويسعى نادي الاتحاد السعودي لتدعيم صفوفه بصفقات عالمية، حيث أنه فابينيو نجم وسط ليفربول الإنجليزي باتقريبًا من الانتقال إلى صفوف العميد.

وتوج طارق حامد مع الاتحاد السعودي، بلقبي دوري روشن السعودي وكأس السوبر في الموسم المنقضي.


اتحاد جدة يقترب من فسخ التعاقد مع طارق حامد

الأمصار

يبدو أن الساعات القليلة الماضية حملت الكثير للمصري طارق حامد لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي الذي بات على مقربة من الرحيل عن صفوف الفريق.

ويتعلق الأمر بصفقة جديدة قررت إدارة اتحاد جدة التعاقد معها لتدعيم صفوف الفريق.

تقارير صحفية إنجليزية على رأسها شبكه سكاي سبورتس قالت إن البرازيلي فابينيو غاب عن معسكر ليفربول الخارجي بعد موافقه النادي على رحيله إلى الاتحاد السعودي.

ويعني تعاقد الاتحاد مع فابينيو رحيل طارق حامد عن صفوفه، بحسب تقارير سعودية. وبعد انتشار تلك الأنباء قام طارق حامد لاعب اتحاد جدة بإزالة اسم النادي من حسابه الشخصي على إنستجرام.

وتعاقد اتحاد جدة مؤخرا مع الفرنسيين كريم بنزيما ونجولو كانتي والبرتغالي جواو فيليبي جوتا من سيلتيك الاسكتلندي.

ومن المقرر أن يخضع فابينيو لفحص طبي بنادي الاتحاد بطل السعودية تمهيدا لانتقاله مقابل 40 مليون جنيه استرليني‭ ‬(52.36 مليون دولار).

ويستهدف نادي ليفربول الإنجليزي الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، التعاقد مع بديل لاعب خط وسطه، البرازيلي فابينيو، الذي بات قريبًا من الرحيل عن صفوف الريدز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت تقارير صحفية أن نادي ليفربول، وضع اللاعب المغربي سفيان أمرابط، نجم فريق فيورنتينا، ضمن قائمة خياراته لتعويض الرحيل المحتمل للاعبه البرازيلي فابينيو، في فترة الميركاتو الصيفي الحالي.