رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حسين الشحات لاعب الجولة الـ31 بالدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلنت رابطة الأندية المحترفة فوز حسين الشحات لاعب الأهلي بجائزة لاعب الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري، بفضل التصويت. وكتبت صفحة رابطة الأندية على حسابها عبر تويتر، "لاعب الجولة 31 هو حسين الشحات.. أداء رائع يقدمه لاعب الأهلي هذا الموسم".

ودخل حسين الشحات في منافسة مع كلا من جابرييل أوروك لاعب غزل المحلة، وأحمد سمير لاعب طلائع الجيش، وحسين فيصل لاعب سموحة.

وسجل حسين الشحات هدفين في مرمى الزمالك في المباراة المؤجلة من الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري المصري في المباراة التي فاز فيها الفريق الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويلعب فريق الأهلي المصري مواجهة قوية ضد نظيره المقاولون العرب غدًا الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2022 – 2023.

وتعد مواجهة الغد بين الأهلي والمقاولون العرب، تحصيل حاصل بالنسبة للفريق الأحمر، بعدما حسم لقب بطولة الدوري المصري بشكل رسمي هذا الموسم.

جدول ترتيب الدوري المصري 

ويبتعد الأهلي بصدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 78 نقطة، فيما يتواجد المقاولون في المركز السادس برصيد 44 نقطة.

وكان الأهلي تغلب في مباراته الماضية على الزمالك بنتيجة 4 – 1 في مباراة القمة رقم 26 ببطولة الدوري المصري.

توقيت مباراة الأهلي ضد المقاولون في الدوري المصري

ويلتقي الأهلي مع المقاولون العرب على أرضية استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، غدًا الأحد 16 يوليو الجاري.

وتنطلق أحداث المباراة في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وستذاع مباراة الأهلي والمقاولون العرب عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية الفضائية الناقل الرسمي لمباريات بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

واقترب مسئولو نادي الأهلي المصري من حسم ثاني صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول قبل انطلاق الموسم الجديد.

وتعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشور لاعب الزمالك السابق، كأول صفقاته في الميركاتو الصيفي، قادمًا من صفوف ميتلاند الدنماركي، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وأفادت التقارير، بأن النادي الأهلي أنهى اتفاقه مع ثاني صفقاته الصيفية وهو مهاجم، لتدعيم خط الهجوم بناءً على طلب من مارسيل كولر المدير الفني.