رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعثة ليفربول تغادر انجلترا لبدء المعسكر التحضيري للموسم الجديد

نشر
الأمصار

غادرت بعثة ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، إنجلترا اليوم فى طريقها إلى ألمانيا لإقامة معسكر للريدز استعدادًا للموسم الجديد. 

وأعلن ليفربول قائمته المسافرة إلى ألمانيا لخوض المعسكر التحضيري للموسم الجديد والتى شهدت غياب فابينيو، ويبدو أن انضمام فابينيو لاعب ليفربول إلى اتحاد جدة أصبح قريباً أكثر من أى وقت مضى.

ونشر ليفربول بيانا، عبر موقعه  الرسمى وحسابه على توتير، جاء فيه تأكيد مشاركة 32 لاعباً فى معسكر تدريب ليفربول فى ألمانيا.

يغادر الريدز اليوم ميرسيسايد لإقام معسكر فى بادن فورتمبيرج للمرحلة التالية من استعداداتهم للموسم الجديد.

ويقضي فريق يورجن كلوب 10 أيام فى المنطقة مع مباريات ودية مقررة ضد كارلسروهر الأربعاء، ثم جريوتر فورث الاثنين المقبل.

وضمت قائمة ليفربول المسافرة إلي ألمانيا كلا من: أليسون ، جوميز ، فان دايك ، كوناتي ، تياجو ، دياز ، سزوبوسزلاي ، نونيز ، ماك أليستر ، صلاح ، أدريان ، هندرسون ، جاكبو ، جوتا ، تسيميكاس ، روبرتسون ، ماتيب ، باجسيتيك ، فيليبس ، كيلير ، ألكسندر أرنولد ، بيتالوجا ، برادلي ، كلارك ، دواك ، فراوندورف ، جاروس ، كوماس ، ماكونيل ، مروزيك ، كوانساه ، سكانلون.

وقال فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق في الانتقالات في شبكة "سكاي سبورت" إيطاليا ،  فابينيو لن يسافر مع ليفربول للمعسكر بسبب مفاوضات الاتحاد السعودي.

وأوضح رومانو أن المفاوضات حاليا بين الاتحاد وليفربول أصبحت متقدمة وقريبة من الإتمام.

وكانت شبكة "ذا أثليتك" الأمريكية ذكرت في تقرير لها أن اتحاد جدة يسعى لضم فابينيو مقابل 40 مليون جنيه إسترليني.

وانضم فابينيو لصفوف ليفربول في عام 2018 قادما من نادي الإمارة الفرنسية موناكو. 
 


ليفربول يحدد شروط بيع هندرسون للدوري السعودي

 

وضع نادي ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، شرطين للموافقة على رحيل قائده جوردان هندرسون إلى صفوف الاتفاق السعودي.

وقال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو، إنه لا توجد تغييرات، حتى الآن، فى صفقة نجم ليفربول جوردان هندرسون، بعد التوصل لاتفاق بين اللاعب ونادى الاتفاق السعودي أمس، لكن الاتفاق كان على الشروط الشخصية فقط مع اللاعب.

وأضاف رومانو عبر "تويتر"، "يعتمد الأمر فقط على الأندية، وليس لدى ليفربول أى نية لقبول الانتقال الحر أو رسوم نقل صغيرة، لكن لا تزال المحادثات جارية".

وبحسب شبكة "ذا أثليتك" البريطانية، فإن جوردان هندرسون تحدث مع يورجن كلوب ومنحه الضوء الأخضر للرحيل، بعدما كان مترددًا بشأن قبول العرض، والذى بحسب التقارير يصل إلى 700 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.