رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانى يقترب من النصر السعودي بالميركاتو الصيفي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، السبت، عن تطورات جديدة فى ملف مفاوضات النصر السعودي مع النجم السنغالي ساديو مانى لاعب بايرن ميونخ الألماني. 

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، منحت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني نظيرتها فى النصر السعودي الضوء الأخضر لبدء التفاوض مع الدولي السنغالي ساديو ماني من أجل التعاقد معه خلال الأيام المقبلة.

وقالت صحيفة الرياضية، "حدَّدت إدارة البافاري 30 مليون يورو للتنازل عن المهاجم في الميركاتو الصيفي.

وأضافت أن أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي في النصر، عقد اجتماعًا، أمس، مع الألماني بيورن بيزيمر، وكيل أعمال السنغالي، في مدينة مايوركا الإسبانية من أجل التعرُّف على طلبات اللاعب، تمهيدًا لإبرام الاتفاق النهائي مع إدارة النادي الألماني.

وكشفت أن إدارة النصر بدأت التفاوض مع نظيرتها في بايرن ميونخ على ضمّ المهاجم السنغالي، مايو الماضي، لكن تمَّ إيقاف الخطوة بعد حل مجلس إدارة النادي العاصمي، والدخول في إجراءات عقد الجمعية العمومية، التي استمرَّت أسبوعين.

يذكر أن السنغالي ساديو ماني، يرتبط مع البافاريين بعقد يتبقَّى به موسمان.

فيما أكدت صحيفة البلاد السعودية، أن الرئيس التنفيذي للنادي أهلي جدة يزن الشريف وصل إلى ميونيخ الألمانية من أجل اجتماع حاسم لإتمام صفقة الدولي السنغالي ساديو ماني 31 عامًا  حيث شهدت الصفقة مفاوضات جادة ومتقدمة خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد تقديم النادي الأهلي عرضًا مغريًا لبطل الدوري الألماني.
 

النصر السعودي يسحق فارينزي البرتغالي بخماسية وديًا


 

سحق النصر السعودي، نظيره فريق فارينزي البرتغالي، بخمسة أهداف مقابل هدف، فى اللقاء الودى الذى جمع الفريقين مساء الجمعة، ضمن استعدادات الفريقين لإنطلاق الموسم الجديد 2023 - 2024.

 

وسجل خماسية فريق النصر السعودي كل من اندرسون تاليسكا هدفين، وهدف لكل من خالد الغنام وعبدالفتاح آدم ومحمد صهلولي، بينما أحرز ماتياس هدف الفريق البرتغالى الوحيد.

 

وشهدت المباراة غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، حيث شاهد اللاعب المباراة من المدرجات، نظرا لانضمامه لتدريب الفريق العالمي مؤخرا، بعد نهاية عطلته الصيفية.

 

وكان النصر قد حقق الفوز فى مباراته الودية الأولى على حساب فريق ألفيركا، بثنائية نظيفة.

 

ومن المقرر أن يلعب النصر مواجهته الودية الثالثة ضد فريق سيلتا فيجو الإسباني، يوم الاثنين المقبل.