رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

غزل المحلة يهبط رسميًا لدوري الدرجة الثانية المصري

نشر
غزل المحلة
غزل المحلة

تلقى فريق غزل المحلة خسارة بهدفين من نظيره حرس الحدود، في ختام منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ليتأكد هبوطه رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية.

غزل المحلة يهبط لدوري الدرجة الثانية 

وحل فريق غزل المحلة ضيفًا على حساب نظيره حرس الحدود، اليوم الجمعة، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري المصري.

غزل المحلة 

وانتهت أحداث المباراة بهزيمة غزل المحلة من حرس الحدود بنتيجة هدفين مقابل هدف، ليفشل في الإفلات من فخ الهبوط.

أحداث اللقاء

وافتتح حرس الحدود التسجيل مبكرًا في الدقيقة 9 عن طريق محمود رمضان بن والي، ثم عادل أحمد الشيخ النتيجة لصالح غزل المحلة بإحراز التعادل في الدقيقة 15 من ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني استمرت المحاولات الهجومية قائمة بين الفريقين، حتى تمكن محمود ممدوح من تسجيل هدف قاتل لصالح حرس الحدود في الدقيقة 90.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد حرس الحدود إلى 24 نقطة في قاع جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويظل غزل المحلة عند 33 نقطة في المركز السابع عشر.

والجدير بالذكر أن غزل المحلة بدأ الموسم الكروي الحالي بشكل جيد وبخطوات ثابتة، ولكن تحولت حالة الفريق إلى تذبذبات في الأداء والنتائج خلال الفترة الأخيرة ليدخل صراع الهبوط، ويفشل في الإفلات من العودة إلى المظاليم.

الوداد المغربي يخطط لخطف صفقة الزمالك المصري

الوداد المغربي يخطط
الوداد المغربي يخطط لخطف صفقة الزمالك المصري

اقترب نادي الوداد الرياضي المغربي من خطف صفقة سوبر من نادي الزمالك المصري، سعيًا لتدعيم صفوف فريقه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

الوداد المغربي على بعد خطوة من ضم الصفقة

وأكدت تقارير صحفية أن نادي الوداد المغربي اقترب من التوقيع مع الجزائري إلياس شتي هداف الزمالك، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لما نشره موقع “لو 360 سبورت” المغربي فإن الدولي الجزائري إلياس شتي وصل إلى الدار البيضاء أمس، تمهيدًا لانتقاله إلى صفوف الوداد المغربي.

وأوضحت الصحيفة أن نادي الوداد برئاسة سعيد الناصيري توصل لاتفاق نهائي مع اللاعب الجزائري الأسبوع الماضي،ومن المقرر الإعلان عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكانت قد أكدت تقارير صحفية في وقت سابق أن نادي الزمالك يسعى للتعاقد مع إلياس شتي لتدعيم صفوفه قبل بداية الموسم الجديد.

ويواجه الزمالك أزمة مع ظهيره الأساسي أحمد فتوح، حيث إن عقده ينتهي في يونيو المقبل 2024، ولم يتوصل النادي إلى اتفاق حتى الآن لتجديد عقده.