رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

متظاهرون قرب سفارة أمريكا يطالبون بإخراج القوات الأمريكية من العراق

نشر
الأمصار

أصدر المتظاهرون قرب السفارة الأميركية بيانا طالبوا فيه باخراج القوات الامريكية والتواجد العسكري الاجنبي من العراق.

وجاء في البيان:" بعد التوكل على الله خرجنا اليوم لنُسمع أعداء الشعب العراقي صوت رفضنا لوجودهم وممارساتهم وأستباحتهم لسيادة وأمن ومقدرات البلاد والعباد، وإن هذه الصولة المباركة التي قمنا بها ما هي الا خطوة اولى ستتبعها خطوات أكبر وأشد، وسيعلم الامريكي ومن تبعه من العملاء والمتخاذلين بأننا لن يهدأ لنا بال ولن نستكين حتى نخرج القوات الامريكية وكل التواجد العسكري الاجنبي من أرضنا أذلاء صاغرين قد عاينوا الندامة والخزي الطويل".

وخاطب المتظاهرن، أبناء الشعب: بالقول " أن وجود سفارة الشر الأمريكية في بغداد ماهي إلا استباحة لسيادة العراق ونهبٌ لمقدرات شعبه، مطالبين الحكومة والبرلمان والسياسيين بموقف علني صريح ورادع لسياسات سفارة الشر ودورها المشؤوم.

وتابعوا:" نقدم الشكر لكل الاحرار الذين لبوا الدعوة وتحملوا عناء التواجد والاحتجاج امام سفارة الشر الامريكية كذلك نشكرُ قواتنا الأمنية بجميع صنوفها اذ وفرت الحماية والدعم والمساندة لأصوات الحق الثائرة بوجه الشيطان الأكبر".

أخبار متعلقة..

العراق.. انطلاق تظاهرة شعبية قرب المنطقة الخضراء

 انطلقت عصر اليوم الجمعة ، تظاهرات شعبية قرب جسر الطابقين باتجاه مدخل المنطقة الخضراء في العراق، وسط انتشار امني ملحوظ وصولا الى محيط مبنى السفارة الاميركية في بغداد.

وفي سياق أخر، أعلنت المديرية العامة لشؤون المخدرات بالعراق، اليوم الجمعة، القبض على أخطر شبكة دولية للمتاجر بالمخدرات في المثنى.

وذكرت المديرية في بيان، أنه "بإشراف ومتابعة حثيثة من قبل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، وفي إطار الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات والواجبات النوعية التي تقوم بها المديرية، تم تشكيل فريق عمل برئاسة مدير عام شؤون المخدرات ومفارز مديرية شؤون مخدرات الكرخ وبموجب قرار قضائي تم إلقاء القبض على أخطر شبكة دولية للمتاجرة بالمخدرات تتكون من ثلاثة متهمين"، مبيناً أنه"تم ضبط مليوني حبة مخدرة نوع كبتاجون بوزن 220 كيلوغراماً بحوزتهم في محافظة المثنى".

وأضاف أنه "تم إيداع المتهمين بالتوقيف وفق أحكام المادة 27 مخدرات لينالوا جزاءهم العادل".

وأعلنت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الجمعة، القبض على قاتل أم مع رضيعها في بغداد.