رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساو باولو يتأهل إلى قبل نهائي كأس البرازيل

نشر
الأمصار

تأهل فريق ساو باولو إلى الدور قبل النهائي ببطولة كأس البرازيل، بعدما تغلب على بالميراس (2-1)، صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش، في إياب دور الثمانية.

وكان ساو باولو قد تغلب على بالميراس (1-0) ذهابا في الأسبوع الماضي، وبذلك يتأهل ساو باولو فائزا بنتيجة إجمالية (3-1).

وتقدم بالميراس بهدف سجله خواكين بيكيريز في الدقيقة 34 ثم تعادل ساو باولو عن طريق كايو فيرناندو دي أوليفيرا في الدقيقة 49.

وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة، أضاف دافيد دا فونسيكا الهدف الثاني لفريق ساو باولو.
 

أنشيلوتي يفضل ريال مدريد على البرازيل

يواصل الاتحاد البرازيلي لكرة القدم مفاوضاته مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، ما أثار الشكوك داخل النادي الملكي. ووفقا لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن كارلو أنشيلوتي بات مشتتا خلال الفترة الراهنة بين الاستمرار فى ريال مدريد، رغم عدم تجديد عقده، أو الانتقال لتدريب منتخب البرازيل، ولكن لا يريد حرق أى جسور.

فى الشهر الماضي، أكد رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، إيدنالدو رودريجيز، أن أنشيلوتي سينضم إليهم فى 2024 فى بطولة كوبا أمريكا، لكن لا ريال مدريد ولا أنشيلوتي اعترفا بذلك علنًا.

وأشارت الإذاعة الاسبانية إلى أن ذلك تسبب فى شكوك داخل النادي حول قدرته على مواصلة تحفيز اللاعبين طوال الموسم إذا ساءت الأمور، إذا كان سيغادر النادى في يونيو، حيث إن تلك الشكوك لا تمتد إلى الفريق نفسه.

وفقًا لصحيفة "ماركا"، اتصل بالنادي من أجل تسوية أى شكوك، وطمأنهم بأنه ملتزم تمامًا مع ريال مدريد، كما أخبر النادي بأنه وافق على الشروط مع البرازيل، إذا انتهى وقته مع ريال مدريد، لكنه لم يوقع على أي شيء، ومعلوماتهم هي أن أنشيلوتي سيفكر حتى فى التجديد مع اللوس بلانكوس إذا عرض عليه.

وأعلن نادى ريال مدريد الإسباني، إصابة لاعب وسط الفريق داني سيبايوس في الفخذ اليمنى دون تحديد مدة غيابه عن الفريق.

ونشر ريال مدريد بيان رسمي عبر موقعه الرسمي “تويتر” جاء فيه: “بعد الفحوصات التي أجراها لاعبنا داني سيبايوس من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد ، تم تشخيص إصابته بإصابة في وتر العضلة ذات الرأسين الفخذية اليمنى”.

وأعلن نادي ريال مدريد الاسباني بشكل رسمي، عن تجديد عقد لاعب الوسط داني سيبايوس لمدة 4 سنوات، ليستمر مع الفريق حتى عام 2027 القادم.