رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التعاون السعودي يحدد سعر بيع مصطفى فتحي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن شروط التعاون من أجل الموافقة على بيع مصطفى فتحي لاعب الفريق، المعار إلى بيراميدز، بعد انتهاء إعارته رفقة الفريق السماوي.

وبحسب صحيفة سبورت السعودية، فإن نادي التعاون حدد طلباته المالية للأندية المصرية، من أجل الموافقة على بيع مصطفى فتحي، الذي يمتد عقده رفقة الفريق السعودي حتى موسم 2024.

وأضاف التقرير عن طلب التعاون 1.4 مليون دولار من أجل الموافقة على بيع مصطفى فتحي في الصيف الجاري.

وستعد فريق الأهلي المصري بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الخميس، لمواجهة غريمه التقليدي الزمالك بقيادة أوسوريو، في آخر مبارياته المهمة هذا الموسم من الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري.

 وكعادة لقاءات الفريقين، في مثل هذه القمم تكون مليئة بالإثارة والمتعة الكروية القمة على مر السنين.

تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك:

وقبل مباراة القمة 126 التي تجمع الأهلي والزمالك، فالتقى القطبان في 125 مواجهة سابقة في بطولة الدوري الممتاز، ساد التعادل في 50 مباراة منها، فيما كانت الغلبة للنادي الأهلي في 48 لقاء، مقابل 27 انتصارا للقلعة البيضاء.

أما عن الحصيلة الإجمالية لمباريات الأهلي والزمالك في مختلف البطولات، فتواجه الفريقان في 246 في مختلف المسابقات المحلية والإفريقية، استطاع الأهلي الفوز في 108 منها مقابل 58 فوزا للفارس الأبيض، فيما حسم التعادل نتيجة 80 لقاء بينهما.

 الأهلي بطل الدوري المصري

ونجح الأهلي في حصد لقب الدوري رقم 43 في تاريخه، والغائب عن دولاب النادي عامين، وذلك عقب فوز سيراميكا على بيراميدز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، وقبل 3 أيام من مباراة القمة.

ويعد الأهلي البطل التاريخي للدوري المصري بعدما فاز باللقب 43 مرة سابقة في مقابل 14 لقب للزمالك وثلاثة للإسماعيلي ولقب وحيد للترسانة وغزل المحلة والاوليمبي.

ويدين الأهلي بالفضل في هذا الإنجاز لمدربه السويسري مارسيل كولر الذى أعاد هيكلة فريق الكرة ونجح في تحقيق العلامة الكاملة بكل البطولات التي شارك فيها باستثناء كأس العالم للأندية.

ويتربع الأهلي على عرش صدارة أندية الدوري برصيد 75 نقطة، بعدما خاض 29 مباراة حقق الفوز في 23 مباراة، وتعادل في 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلي أقوى خط هجوم بـ54 هدفا، كما يُعد الأهلي الأفضل دفاعياً، حيث اهتزت شباكه بـ7 أهداف فقط.