رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار الذهب اليوم 13 يوليو 2023 في مصر

نشر
الأمصار

استقرت أسعار الذهب اليوم الخميس 13 يوليو 2023 في مصر، في مستهل التعاملات عند مستوى الأسعار النهائية ليوم الأربعاء والتي شهدت انخفاضًا.

أسعار الذهب في مصر اليوم:

عيار 24: سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 2502 جنيه.

عيار 21: بلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 2190 جنيهًا.

عيار 18: وصل سعر جرام الذهب عيار 18 إلى 1877 جنيهًا.

عيار 14: تداول سعر جرام الذهب عيار 14 عند 1460 جنيهًا.

جنيه الذهب: سجل سعر جنيه الذهب اليوم عيار 21، في سوق الصاغة، 17520 جنيها، وهذا السعر يساوي الذهب الخام، بدون مصنعية أو ضريبة أو دمغة، ويزن 8 جرامات عيار الذهب 21.

سعر بيع الذهب المستعمل اليوم في مصر

بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 2491 جنيها، وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 2180 جنيها، وتداول سعر جرام الذهب عيار 18 عند 1868 جنيهًا، وحقق سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 1453 جنيهًا.

 

أخبار أخرى…

الرئيس السيسي يبحث مع رئيس وزراء إثيوبيا قضية سد النهضة

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس وزراء إثيوبيا آبي احمد، الذي يرأس وفد بلاده في قمة دول جوار السودان والتي تستضيفها القاهرة.وتناول اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين وقضية سد النهضة.

اقرأ أيضًا..

الحركة الشعبية لتحرير السودان: نُقدر الوساطة المصرية لوقف الصراع الراهن

قال محمد مصطفى، رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان، إن أي وساطة لا تلقى قبولا من طرفي الصراع في السودان لن تستطيع وقف الحرب وسيكون مصيرها الفشل، لأن الشعب السوداني له طبيعة قبلية خاصة.وبحسب “سبوتنك”  قال مصطفى إن قمة دول الجوار المقرر عقدها غدا الخميس بالقاهرة، قد تقدم تصورا متوازنا إذا استفادت من إيجابيات وسلبيات المبادرة السعودية الأمريكية ومبادرة "الإيجاد".

وعبر رئيس الحركة الشعبية عن رفضه تعدد المبادرات ودعم توسعة المبادرة السعودية الأمريكية بإضافة أربع دول وهي مصر وجنوب السودان وكينيا وتشاد، ونتمنى أن يجد اقتراحنا دعما من اجتماع قمة جوار السودان بالقاهرة.

وأشار إلى أن السودان لديه طبيعة خاصة في موضوع النزاعات سواء كانت صغيرة أو كبيرة، هناك آلية متعارف عليها في عموم البلاد يطلق عليها (الأجاويد)، هؤلاء الأجاويد دائما يتم اختيارهم من مجموعة تمثل طرفي النزاع، أي من أناس مقربين لطرفي النزاع ومشهود لهم بالحكمة، ليستطيعوا التوافق على حلول مقبولة للطرفين وكذلك يستطيع كل طرف التأثير على الشق الذي يليه من مكوني الأزمة.