رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار العملات في السودان اليوم 13 يوليو 2023

نشر
الأمصار

استقرت أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الخميس، بعد أن استئنفت جميع المصارف عملها بتوجيه من بنك السودان.

وسجل سعر الجنيه السوداني ارتفاعا خلال تعاملات الأيام الماضية مع عودة بنك السودان المركزي للعمل من جديد، ما دفع الجنيه السوداني لالتقاط الأنفاس.

أسعار العملات مقابل الجنيه السوداني اليوم

سعر الدولار في السودان
استقر سعر الدولار اليوم في السودان وفقا لشاشة بنك الخرطوم عند 568,69 جنيه مقابل 568.9 جنيه سوداني

سعر صرف الدولار في السودان اليوم
ظل سعر صرف الدولار الأمريكي في تعاملات السوق غير الرسمية (السوداء) عند تعاملات الأمس ليسجل 580 جنيها، بحسب وسائل إعلام محلية.

سعر اليورو اليوم في السودان
واستقرت العملة الأوروبية مقابل الجنيه السوداني اليوم الخميس ، لدى البنك المركزي عند 617.93 جنيه وفقا لآخر تحديث، كما حافظ على سعره في بنك الخرطوم إلى 597,23 .

سعر اليورو في السوق السوداء في السودان
سجل سعر اليورو في السوق السوداء في السودان 630 جنيها سودانيا.

أسعار العملات العربية اليوم في السودان
استقرت أسعار العملات اليوم في السودان في مقابل الجنيه السوداني في السوق الرسمية والسوق السوداء.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني
استقر سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء بالسودان عند 154 جنيها، فكما استقر سعره الرسمي في بنك الخرطوم عند 145.82 جنيه سوداني .

سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه السوداني
ظل سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداني رسمياً عند 154.9 جنيه وفقاً لبيانات بنك الخرطوم، و بلغ سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء 158 جنيها سودانيا.

سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري
بلغ سعر الجنيه السوداني مقابل الجنيه المصري 19.47 جنيه، وذلك وفق السوق السوداء في السودان، في ظل توتر الأوضاع الاقتصادية في السودان.

 

أخبار أخرى…

الحركة الشعبية لتحرير السودان: نُقدر الوساطة المصرية لوقف الصراع الراهن

قال محمد مصطفى، رئيس الحركة الشعبية لتحرير السودان، إن أي وساطة لا تلقى قبولا من طرفي الصراع في السودان لن تستطيع وقف الحرب وسيكون مصيرها الفشل، لأن الشعب السوداني له طبيعة قبلية خاصة.

وبحسب “سبوتنك”  قال مصطفى إن قمة دول الجوار المقرر عقدها غدا الخميس بالقاهرة، قد تقدم تصورا متوازنا إذا استفادت من إيجابيات وسلبيات المبادرة السعودية الأمريكية ومبادرة "الإيجاد".

وعبر رئيس الحركة الشعبية عن رفضه تعدد المبادرات ودعم توسعة المبادرة السعودية الأمريكية بإضافة أربع دول وهي مصر وجنوب السودان وكينيا وتشاد، ونتمنى أن يجد اقتراحنا دعما من اجتماع قمة جوار السودان بالقاهرة.