رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

القادسية السعودي يتعاقد مع لاعب ويجان الإنجليزي

نشر
الأمصار

تعاقدت إدارة نادي القادسية السعودي، مع اللاعب الإنجليزي ماكس باور، لتدعيم خط وسط الفريق خلال الموسم المقبل، قبل انطلاق الموسم المتوقع له بالقوة.

ويجيد باور اللعب في أكثر من مركز بخطي الدفاع والوسط، ويعتبر أحد أبرز لاعبي نادي ويجان الإنجليزي، ولم يجدد ماكس باور عقده مع ناديه من أجل الانتقال للفريق القدساوي.

وكانت بداية باور مع كرة القدم مع نادي ترانمير روفرز الإنجليزي في مرحلة الشباب، قبل أن ينتقل لمرحلة الاحتراف بتمثيل نفس الفريق خلال الفترة من عام 2011 حتى 2015.

بعدها انتقل إلى نادي ويجان أتليتك في الفترة من عام 2015 حتى 2019، ثم رحل إلى سندرلاند على سبيل الإعارة في الفترة من عام 2018 وحتى 2021، ليعود إلى ويجان ويستمر معه حتى موسم 2023.

وخلال مسيرته الكروية شارك باور في 508 مباريات، سجل خلالها 49 هدفا وصنع 62.
 

يوفنتوس الإيطالي يدخل سباق التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو

يتسابق نادي يوفنتوس الإيطالي مع العديد من الأندية التي تستهدف التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، نجم تشيلسي الإنجليزي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل منافسة قوية بين إنتر ميلان والهلال السعودي.  

ووفقا لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، فإن يوفنتوس بدأ مفاوضات رسمية مع تشيلسي من أجل ضم لوكاكو خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت سكاي إلى يوفنتوس يرغب في ضم الهداف البلجيكي، تحسبًا لرحيل مهاجمه الصربي دوسان فلاهوفيتش، ولكنه سيجد منافسة قوية من إنتر ميلان والهلال السعودي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق، تحديد تشيلسي مبلغ 45 مليون يورو، من أجل رحيل لوكاكو في الصيف الحالي، خاصة وأنه خارج حسابات ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفنى للبلوز.

وكان لوكاكو، قد قضي الموسم الماضي، معارًا ضمن صفوف إنتر ميلان الإيطالي.

أونانا يقترب من مانشستر يونايتد بعد جلسة سرية في هولندا

اقترب الكاميروني أندريه أونانا، حارس إنتر ميلان، من الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، التقى أونانا بمسؤولي مانشستر يونايتد، أمس الجمعة، في أمستردام، رغم عدم اتفاق الناديين على رسوم الصفقة.