رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

شادي حسين ينتقل إلى زد المصري

نشر
الأمصار

أنهى مسئولوا النادي الأهلي إجراءات انتقال شادى حسين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى نادي زد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعقد شادى حسين جلسة مع مسؤولى النادى على هامش مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تم إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بانتقال شادى حسين الى زد بداية من منافسات الموسم القادم.

من ناحية أخرى يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة القمة رقم 126 التى سوف تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

أعلنت رابطة الأندية المصرية، مساء اليوم الثلاثاء، تسليم فريق الأهلي المصري درع الدوري عقب مباراة حرس الحدود المقرر إقامتها19-7-2023.

وجاء بيان رابطة الأندية كالتالي: “قررت رابطة الأندية المحترفة تسليم درع الدوري إلى فريق الأهلي الحائز على البطولة، وذلك عقب أحداث مباراته مع حرس الحدود المقرر إقامتها يوم 19-7-2023 باستاد القاهرة الدولي”.

وأضافت: “جاء هذا القرار في ضوء الاتصالات التي أجراها النائب أحمد دياب رئيس الرابطة مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للتنسيق حول الموعد المناسب لاستلام الدرع وآثر الكابتن محمود الخطيب الاستناد إلى رؤية الجهاز الفني أولًا في هذا الشأن والذي طلب استلام الدرع في الموعد المشار إليه”.

وأتم: “في الختام.. تتمنى رابطة الأندية المصرية المحترفة التوفيق للجميع”.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، على ملعب ستاد التتش، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 48 ساعة، بعد مباراة الاتحاد السكندري التي خاضها في مسابقة الدوري الممتاز.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران وتحدث عن أهمية المباراة المقبلة.

وانتظم الثلاثي حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف في التدريبات الجماعية للفريق، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب الوطني الأولمبي.

واطمأن الجهاز الفني للفريق على محمد هاني بعد خضوعه لفحص طبي قبل انطلاق المران، والذي أكد سلامته من الكدمة التي تعرض لها في مباراة الفريق الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية قوية تحت إشراف أندرياس إندويا، ضمن فقرات برنامج الأحمال الذي يؤديه الجميع في ظل تلاحم المباريات بالفترة الجارية.

وقاد ميشيل يانكون فقرات متنوعة لحراس الفريق الـ4 محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.