رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. العربي القطري يتعاقد مع يوسف المساكني لمدة موسمين

نشر
الأمصار

أعلن نادي العربي القطري، رسميا تعاقده بشكل نهائي مع يوسف المساكني نجم منتخب تونس وفريق الدحيل القطري، بعقد يمتد لموسمين، بعدما لعب في صفوف العربي لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة.

وأعلن العربي تعاقده مع المساكني بشكل نهائي حتى صيف 2025.

وكان يوسف المساكني انضم إلى الدحيل لقطري في يناير 2013 قادما من الترجي التونسي مقابل ما يزيد عن 4 ملايين يورو، وقتما كان النادي تحت مسمى لخويا قبل دمجه مع الجيش.

ولعب المساكني معارا إلى يوبين البلجيكي لعدة أشهر في 2019، قبل أن يعود لصفوف الدحيل ثم انتقل منعارا إلى العربي.

في سياق متصل، أتفق مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام مع الاتحاد التونسي لكرة القدم برئاسة وديع الجرئ على إقامة مباراة ودية تجمع الشقيقين المنتخب المصري الأول مع المنتخب التونسي يوم 12 سبتمبر المقبل بالقاهرة.

وتأتي هذه المواجهة  في إطار استعداد المنتخبين للجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

وحسم كلا المنتخبين  مصر و تونس التأهل رسمياً إلى كأس الأمم الأفريقية 2023 المقرر إقامتها في يناير من العام المقبل 2024 بـ كوت ديفوار.

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب مالى فى الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ملعب طنجة بالمغرب.

أغلق منتخب مصر الأولمبى صفحة مباراته الأولى فى مشواره فى كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 23 سنة، والتى أقيمت مساء الأحد أمام النيجر على ملعب طنجة فى المغرب.

ويوجد الفراعنة فى المجموعة الثانية المثيرة للجدل قبل انطلاقها، برفقة النيجر والجابون ومالي، وحرص البرازيلي ميكالي على عقد جلسات نفسية مع اللاعبين قبل إنطلاق البطولة من أجل تحفيزهم، خاصة أن المباريات الاولى دائما ما تكون صعبة على اللاعبين صغار السن في مثل هذه البطولات، كما طالبهم بتحقيق الفوز والظهور بمستوى مميز لإرسال رسالة لباقي المنتخبات بقوة المنتخب ورغبته في المنافسة على اللقب والتأهل للاوليمبياد.