رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأهلي بطلًا للدوري المصري للمرة الـ 43 في تاريخه

نشر
الأمصار

توج الأهلي بلقب الدوري المصري للموسم الحالي 2022 / 2023 بعد فوز سيراميكا على بيراميدز في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري.

تعادل بيراميدز مع سيراميكا جعل رصيده يقف عند 68 نقطة في وصاف الدوري خلف الأهلي المتصدر برصيد 75 نقطة، وفي حال تحقيق الفوز في مباراتيه المتبقيتين في الدوري سيصل للنقطة 74 في الدوري، ليضمن الأهلي التتويج بالدوري رقم 43 في تاريخه واستعادة الدرع الغائب عن القلعة الحمراء في آخر موسمين.

وحسم الأهلي درع الدوري مع تبقي 5 مباريات له في مسابقة الدوري ضد فرق الزمالك والمقاولون العرب والمصري وبيراميدز وحرس الحدود.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري برصيد 75 نقطة من لعب 29 مباراة وتتبقى له 5 مباريات من عمر المسابقة، ويأتي في الوصافة بيراميدز برصيد 67 من لعب 31 مباراة.

في سياق متصل، أكدت تقارير عديدة على حسم مسؤلو نادي الأهلي المصري، التعاقد مع إمام عاشور نجم منتخب مصر وميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي يفاوض إمام عاشور 

ودخل النادي الاهلي في مفاوضات مكثفة مع إمام عاشور لحسم التعاقد معه بشكل رسمي في الميركاتو الصيفي، وذلك لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الجديد.

وأكد موقع “ترانسفير ماركت” المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن النادي الاهلي حسم صفقة إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي بنسبة 92 % بعد المفاوضات بين الطرفين.

ووفقًا للموقع العالمي أن يتبقى بعض الرتوش النهائية على صفقة انتقال إمام عاشور إلى النادي الاهلي قبل الإعلان الرسمي عن التعاقد مع إمام عاشور.

عقد إمام عاشور مع ميتلاند

ويرتبط إمام عاشور بعقد رسمي مع نادي ميتلاند الدنماركي حتى 2027 ولكن اللاعب يرفض استكمال مشواره مع النادي الدنماركي ويرغب في العودة للدوري المصري.

وتبلغ القيمة السوقية لـ إمام عاشور وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت” 2 مليون يورو.