رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النصر السعودي يجهز عرض ضخم للتعاقد مع دي خيا

نشر
الأمصار

أشارت العديد من التقارير الصحفية، اليوم الأثنين إلى تجهيز نادي النصر السعودي عرض ضخم من أجل الحصول على خدمات الدولي الإسباني دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتابعت شبكة "سي بي إس" الأمريكية إلى أن نادي النصر السعودي يرغب في التعاقد مع حارس مرمى خلال فترة الانتقالات خاصة بعد إصابة أوسبينا القوية التي أبعدته عن المباريات.

وذكرت: "بعدما فشل  النصر السعودي في التعاقد مع أونانا في ظل رغبة الدولي الكاميروني في الاستمرار الأوروبي، وضع النادي السعودي دي خيا كخيار بديل لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصًة بعدما انتهى تعاقد الدولي الكاميروني مع الشياطين الحمر".

ونوهت تقارير صحفية إيطالية إلى تجهيز نادي مانشستر يونايتد عرض ثالث كبير لنادي إنتر ميلان من أجل الحصول على خدمات الدولي الكاميروني آندريه أونانا حارس مرمى النيراتزوري، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأعلن الحارس الإسباني ديفيد دي خيا رحيله بشكل رسمي عن صفوف نادي مانشستر يونايتد بعد 12 عامًا بقميص الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض نادي إنتر ميلان في وقت سابق أول العروض المقدمة له من نادي مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع الحارس الكاميروني آندريه أونانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب فابريزيو  رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق، والمتخصص في انتقالات اللاعبين عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "أصبح العرض النهائي لمانشستر يونايتد جاهزًا للتوقيع مع أندريه أونانا".

وانتهى عقد الإسباني دافيد دي خيا، صاحب الـ32 عامًا، مع مانشستر يونايتد فى 30 يونيو الماضي، ولم يتم تجديد عقده من جانب الشياطين الحمر.

وخاض الحارس الإسباني 545 مباراة مع مانشستر يونايتد فى جميع البطولات منذ انضمامه قادما من صفوف أتلتيكو مدريد فى عام 2011.

أرقام دي خيا مع مانشستر يونايتد

وجاءت أبرز أرقام دى خيا فى مشواره مع مانشستر يونايتد، كالتالى:

شارك فى 545 مباراة

49.110 دقيقة مشاركة

استقبلت شباكه 590 هدف

حقق كليت شيت فى 190 مباراة

حصل على 7 بطاقات صفراء

0 بطاقات حمراء

توج بـ8 ألقاب

الدوري الإنجليزي.

كأس الاتحاد الإنجليزي.

الدوري الأوروبي.

كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مرتين.

كأس الدرع الخيرية 3 مرات.