رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح البوستر الرسمي لفيلم Napoleon

نشر
الأمصار

طرح رسميا الملصق الدعائي الرسمي لفيلم المخرج ريدلي سكوت المرتقب Napoleon، والمقرر طرحه في صالات السينما بتاريخ 22 نوفمبر المقبل.

وظهر في البوستر منفردا الممثل خواكين فينيكس الذي يجسد دور نابليون بونابرت، بلقطة مقربة من وجهه، وهو يرتدي قبعته وملابسه العسكرية.

وحصل فيلم المخرج ريدلي سكوت، علي تنصيف، R بسبب محتواه، الذي يتضمن مشاهد دموية عنيفة، بجانب عدد من المشاهد الجنسية.

وحصل فيلم المخرج الإنجليزي الشهير، ريدلي سكوت، علي ردود فعل إيجابية، بعد عرض تشويقي أول للفيلم، خلال حدث سينما كون، الذي أقيم مؤخرا في ولايه لاس فيجاس الأمريكية.

وتحدث المشاركون في حدث سينماكون، عن مشاهد قوية وأداء تمثلي عظيم للمشاركين في فيلم “نابليون”، كما أبدوا اعجابهم بمشهد ضخم لمعركة دموية ملحمية، قالوا عنها أن المخرج ريدلي سكوت، أظهر خلالها أقصى امكانياته على الشاشة الكبيرة.

فيلم Napoleon، من إخراج ريدلي سكوت، وبطولة الممثل الأوسكاري خواكين فينيكس، الذي يجسد دور نابليون بونابرت، والممثلة فانيسا كيربي، التي تلعب شخصية إمبريس جوزفين، بالمشاركة مع كلا من جودي كومر، وطاهر رحيم، ومارك بونار، وماثيو نيدهام، ومن المقرر أن يعرض الفيلم في صالات السينما بتاريخ 22 نوفمبر ٢٠٢٣.

ويجسد الممثل الحائز على جائزة الأوسكار خواكين فينيكس دور نابليون بونابرت في فيلم Napoleon، والذي يدور حول القائد الفرنسي الشهير، وهو من إخراج ريدلي سكوت.

وعكف الممثل الأمريكي خواكين فينيكس البالغ من العمر 47 عامًا، علي دراسة ملامح طبقة النبلاء الفرنسيين، ليتمكن من تجسد دور الإمبراطور نابليون بونابرت، وظهر النجم مرتديًا ملابس عسكرية كاملة عندما بدأ تصوير فيلم السيرة الذاتية في جنوب شرق لندن.

ويستكشف الفيلم ملحمة صعود نابليون إلى السلطة من خلال جذوره الاجتماعية، وطموحاته الشخصية وعلاقته بزوجته جوزفين.

وتلعب الممثلة الشقراء فانيسا كيربي دور البطولة أمام خواكين فينيكس بعد أن مثلت دور الأميرة مارجريت في مسلسل The Crown، إنقاذًا للموقف بعد أن انسحبت الممثلة جودي كومر.

وتعد هذه المرة الأولى التي يجتمع فيها خواكين فونيكس مع المخرج سير ريدلي سكوت، منذ أن لعب دور البطولة في فيلم جلادياتور من إخراجه في عام 2000.

وكان عنوان الفيلم سابقًا Kitbag والذي كان يرمز إلى القول المأثور لنابليون: “هناك هيئة عامة مخبأة في حقيبة أدوات كل جندي، أو بمعنى آخر أنه من الممكن لأي جندي أن يصبح جنرالًا، وتم تغيره لاسم ”نابليون".