رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بيلينجهام يغيب عن معسكر ريال مدريد التحضيري للموسم الجديد

نشر
الأمصار

كشفت صحيفة «آس» الإسبانية، انه لن يكون جود بيلينجهام، صفقة ريال مدريد الجديدة، ضمن حسابات الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الفريق الملكي، خلال مرحلة الإعداد المرتقبة، التي تنطلق اليوم، بالعودة إلى التدريبات مجددًا، على أن يتخلل المعسكر بعض المباريات الودية.

قرر  كارلو أنشيلوتي استبعاد جود بيلينجهام من خطط مشاركته في المباريات الأولى من فترة الإعداد، وذلك بتوصية من الطاقم الطبي للفريق الإسباني، بداعي إصابته في الركبة، وعدم جاهزيته بشكل كامل للمشاركة بشكل طبيعي.

وأبلغ الطاقم الطبي ريال مدريد أن بيلينجهام غير جاهز للمشاركة بسبب حالة ركبته، لذلك سيغيب عن مباراتي ميلان ومانشستر يونايتد ضمن فترة الإعداد، على أن يعود للمشاركة أمام برشلونة في لقاء الكلاسيكو المقرر له يوم 29 من الشهر الجاري، والذي سيكون وديًا ضمن فترة الإعداد للغريمين قبل انطلاق الموسم الجديد.

وكان ريال مدريد أعلن عودته إلى التدريبات، من أجل انطلاق برنامج الإعداد للموسم الجديد، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يقود موسم الوداع قبل الرحيل لتولي مهمة منتخب البرازيل خلفًا لتيتي، وذلك بمشاركة الصفقات الجديدة التي اختارها المدرب الإيطالي، الممثلة في أرادا جولر، قادمًا من فنربخشة التركي، والمهاجم خوسيليو قادمًا من إسبانيول، بعد موسم استثنائي اختتمه في المركز الثالث بترتيب هدافي الدوري الإسباني، برصيد 16 هدفًا.

باريس سان جيرمان يعرض مبابي على ريال مدريد

يعيش النجم الفرنسي، كيليان مبابي، حالة من التوتر في علاقته مع إدارة باريس سان جيرمان، حيث يرغب النادي في تجديد عقده أو بيعه هذا الصيف، لكن اللاعب يخطط لخوض موسم آخر مع "بي إس جي" ثم الرحيل مجانا.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، توترت العلاقة بشدة بين مبابي وباريس في الأسبوع الأخير، كما أن سفر اللاعب إلى الكاميرون وتصريحاته هناك زاد من حدة الأزمة.

وترى الصحيفة أن الوضع الحالي بين مبابي وناديه، لا يمكن إصلاحه في ظل هذه الظروف، ما لم يحدث تغيير مفاجئ في الأحداث.

ومن جانبه، يراقب ريال مدريد الأمور دون أن يتحرك، ويعتقد أنه يجب على مبابي وباريس التوصل إلى اتفاق أولًا لحل الأزمة، وحتى ذلك الحين ليس لدى النادي الملكي أي سبب للتدخل.

وذكرت الصحيفة أن العلاقات بين الناديين متدهورة إلى حد كبير - إن لم تكن غير موجودة - منذ سنوات، ورغم ذلك ينتظر الميرينجي اتصالًا من سان جيرمان لإبلاغه بسعر اللاعب الفرنسي.

وبمجرد حدوث هذا الاتصال ستنطلق المفاوضات حول مبابي، وفقًا لـ"موندو ديبورتيفو".