رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"تعرف عني إيه".. محمد عدوية يُطلق برومو أغنيته الجديدة

نشر
الأمصار

أطلق النجم محمد عدوية برومو أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "تعرف عنى إيه" على صفحة التواصل الاجتماعى فيس بوك وعلق قائلاً: برومو الأغنية الأولى من البوم "تعرف عني إيه" هتسمعوها كاملة قريب أوي.

 

وروج مؤخرًا محمد عدوية لبوستر ألبومه الجديد الذى يحمل اسم "تعرف عني إيه" المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة ويحمل عددًا من المفاجآت، وظهر من خلاله مرتديًا قميص أزرق حاملاً في يده كاسيت، وعلق قائلا: على صفحة التواصل الاجتماعى الفيس بوك: جاهزين.

 

اقرأ أيضًا..

"ألف روح" لـ بلقيس تتخطى المليون مشاهدة بعد طرحها بـ24 ساعة


دخلت أغنية "ألف روح" للفنانة الإماراتية بلقيس فتحي تريند موقع اليوتيوب، وتخطت نسبة مشاهدتها لأكثر من مليون مشاهدة وذلك بعد 24 ساعة من طرحها على موقع يوتيوب.

وتعتبر أغنيه “ألف روح” هي رابع أغنيات بلقيس فتحي باللهجه المصرية خلال عاميين وتعاونت خلالها مع الشاعر المصري احمد حسن راؤول والملحن اللبناني غي مانوكيان ومن توزيع سليمان دميان واخرج الأغنية إيلى فهد.

وتقول كلمات الأغنية: 
قالوا دي يوم يومين اخرها

ولو توصل لفين في غيرها

دي وقعة ووقعتين كبيرها

ونمسح اسمها

قالوا كلام كتير وأعدّي

انا مش شايفة غير تحدّي

عايزة افرح واطير لوحدي

بناس انا احبها

انا جامدة ومش بخاف

انا عاشقة الاختلاف

انا شايلة على الكتاف

احلامي من زمان

انا واحدة بألف روح

انا عايشة بكوم طموح

خلي اللي يروح يروح

وهكمل مهما كان.

في سياق آخر، تصدر فيلم “ بيت الروبي”  شباك التذاكر المصرية منذ طرحه بالسينمات في 21 يونيو الماضي، ومازال يحافظ الفيلم على صدارته في الترتيب الأول،  ووصلت  إيراداته أمس 4 ملايين و157 ألف جنيه، ليقترب من حصد 80 مليون جنيهًا بعد 17 يوم بدور العرض السينمائي.

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد، لوسيندا عماد، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع،وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، يقدم خلاله كريم عبدالعزيز دور دكتور جامعي يعيش مع أسرته في طابا بعيدًا عن المدينة، قبل أن تضطره الظروف إلى السفر للعيش بالقاهرة ويتفاجئ بتغير أحوالها ويتحول إلى إنفلونسر مع تتابع الأحداث، فيما يلعب كريم محمود عبد العزيز دور شقيقه ويملك مركز تجميل.