رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إدارة مانشستر سيتي تعطل انتقال الجزائري رياض محرز للدوري السعودي

نشر
رياض محرز
رياض محرز

عطلت إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، صفقة انتقال الجزائري رياض محرز، لاعب فريقه إلى صفوف فريق الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الجزائري رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، أنهى اتفاقه مع الأهلي السعودي، للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي .

رياض محرز 

مانشستر سيتي يعطل انتقال محرز للدوري السعودي 

وأكدت قناة الكاس القطرية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن إدارة مانشستر سيتي الإنجليزي، أجلت حسم انتقال الجزائري ‎رياض محرز إلى صفوف ‎الأهلي السعودي.

وأشارت القناة إلى أن بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، سيحسم مصير برناردو سيلفا، بالبقاء أو الرحيل، وهو ما سيترتب عليه موقف النادي من رحيل رياض محرز، خلال الفترة المقبلة.

وارتبط اسم برناردو سيلفا، لاعب مانشستر سيتي، بالانتقال إلى صفوف الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يشار إلى أن رياض محرز صاحب الـ 32 عامًا، كان قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي في صيف 2018، وخاض 236 مباراة، وسجل خلالهم 78 هدف، وصنع 59 هدف آخرين.

الهلال السعودي يسعى لضم برناردو سيلفا

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن آخر تطورات مفاوضات نادي الهلال مع البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي، الذي يرغب وصيف بطل أندية العالم في ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة «الجزيرة» السعودية، أن مفاوضات الهلال مع بيرناردو سيلفا متواصلة؛ إذ يرغب الفريق في عقد مدته 3 أعوام، في حين أن اللاعب يطلب أن تكون مدة العقد سنتين، مشيرة إلى أن المحادثات بين الطرفين لا زالت مستمرة.

 

ونجح فريق الهلال السعودي في إنهاء صفقة روبن نيفيز، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، وكاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي الإنجليزي، وينتظر أن ينهي صفقة برناردو سيلفا، خاصة أنه يطمح في المنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل.

كما أن هناك صفقات نارية في الدوري السعودي، بعد ضم اتحاد جدة كلا من كريم بنزيما وكانتي وجوتا، فيما نجح أهلي جدة في ضم إدوارد ميندي وفرمينيو.

واكتملت مجموعات البطولة العربية للأندية، وذلك بعد انتهاء الأدوار التمهيدية من البطولة بتأهل الصفاقسي الرياضي التونسي على حساب نظيره الهلال السوداني.

وقاد المدرب المصري حسام البدرى فريق الصفاقسي التونسي للمشاركة فى مجموعات البطولة العربية، بعد تخطيه الهلال السوداني بثنائية نظيفة، فى إياب الدور التمهيدي الثاني من البطولة، فى المباراة التى أقيمت علي ملعب"الطيب المهيري".

وكانت مباراة الذهاب، التى جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، قد حسمها فريق الهلال السوداني، بهدف نظيف.