رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأندية السعودية تتنافس لضم ماريجا بعد استبعاده من معسكر الهلال

نشر
موسى ماريجا
موسى ماريجا

يتنافس العديد من أندية الدوري السعودي، على التعاقد مع المهاجم السفاح موسى ماريجا، مهاجم نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد أن تم استبعاده من معسكر الفريق في النمسا.

وكان خورخي جيسوس، مدرب فريق الهلال السعودي، قد أصدر قرارًا باستبعاد موسى ماريجا، من معسكر الفريق في النمسا، وذلك بقرار فني، وفقًا لما كشف النادي عبر حسابه الرسمي على تويتر، اليوم الأحد.

الكاس القطرية تؤكد استبعاد ماريجا من معسكر الهلال 

وأكدت قناة الكاس القطرية، في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قالت فيها: "أن هناك عدد من أندية الدوري السعودي للمحترفين، ترغب في الحصول على خدمات المهاجم المالي موسى ماريجا".
 

وفي السياق نفسه، تستعد الأندية السعودية لضم المهاجم المالي موسى ماريجا، وستقدم عروض رسمية لضمه خلال الأيام القليلة المقبلة بعد قرار فني من مدرب الهلال البرتغالي خورخي خيسوس بعودته إلى الرياض من المعسكر الإعدادي

حاليًا، تفكر إدارة النادي السعودي في الاستغناء عن خدمات المحترف المالي، الذي يتبقى موسم واحد في عقده فيما لم يحصل اللاعب على عروض رسمية للانتقال إلى فريق جديد حتى الآن.
 

FzQOEf4WIAcFUJG.jpg
قناة الكاس القطرية 

وأوضحت أنه سيتم تقديم العروض الرسمية خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل التعاقد مع موسى ماريجا من نادي الهلال السعودي، بعد قرار استبعاده.

وكتبت قناة الكاس: “عدد من الأندية السعودية ترغب في ضم المهاجم المالي ‎موسى ماريجا وستقدم عروض رسمية لضمه خلال الأيام القليلة المقبلة بعد قرار فني من مدرب ‎الهلال البرتغالي خورخي خيسوس بعودته إلى الرياض من المعسكر الإعدادي”.

جدير بالذكر أنه كان قد رحل عن الهلال السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية من قائمة الأجانب حتى الآن، أوديون إيجالو ولوسيانو فييتو.

الهلال السعودي يسعى لضم برناردو سيلفا

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن آخر تطورات مفاوضات نادي الهلال مع البرتغالي برناردو سيلفا، لاعب فريق مانشستر سيتي، الذي يرغب وصيف بطل أندية العالم في ضمه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت صحيفة «الجزيرة» السعودية، أن مفاوضات الهلال مع بيرناردو سيلفا متواصلة؛ إذ يرغب الفريق في عقد مدته 3 أعوام، في حين أن اللاعب يطلب أن تكون مدة العقد سنتين، مشيرة إلى أن المحادثات بين الطرفين لا زالت مستمرة.

 

ونجح فريق الهلال السعودي في إنهاء صفقة روبن نيفيز، لاعب وولفرهامبتون الإنجليزي، وكاليدو كوليبالي، مدافع تشيلسي الإنجليزي، وينتظر أن ينهي صفقة برناردو سيلفا، خاصة أنه يطمح في المنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل.

كما أن هناك صفقات نارية في الدوري السعودي، بعد ضم اتحاد جدة كلا من كريم بنزيما وكانتي وجوتا، فيما نجح أهلي جدة في ضم إدوارد ميندي وفرمينيو.

واكتملت مجموعات البطولة العربية للأندية، وذلك بعد انتهاء الأدوار التمهيدية من البطولة بتأهل الصفاقسي الرياضي التونسي على حساب نظيره الهلال السوداني.

وقاد المدرب المصري حسام البدرى فريق الصفاقسي التونسي للمشاركة فى مجموعات البطولة العربية، بعد تخطيه الهلال السوداني بثنائية نظيفة، فى إياب الدور التمهيدي الثاني من البطولة، فى المباراة التى أقيمت علي ملعب"الطيب المهيري".

وكانت مباراة الذهاب، التى جمعتهما مساء الثلاثاء الماضي، قد حسمها فريق الهلال السوداني، بهدف نظيف.