رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الاتفاق يصل إلى كرواتيا ويستقبل المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد

نشر
الأمصار

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق عصر أمس السبت، إلى العاصمة الكرواتية زغرب ثم توجهت البعثة إلى مكان إقامة المعسكر في سفتي مارتن والذي سيستمر من 8 حتى 28 يوليو الجاري.

فيما وصل إلى مقر المعسكر المدير الفني الإنجليزي ستيفن جيرارد ومساعديه وهم ايان فوستر مساعد مدرب أول

، توم كلوشو مساعد مدرب ثاني ، جوردن ميلسون معد بدني  ، ريي شرويد محلل أداء ، كماوصل المدير الرياضي المدرب الهولندي إلكو شاتوري ، وكان في استقبالهم المدير التنفيذي الكابتن ماجد العمري ،ومدير الفريق الأستاذ عادل الحصحوص وإداري الفريق الأستاذ محمد العمري .

ومن المقرر انطلاق أول حصص معسكر كرواتيا يوم غدٍالأحد على فترتين تحت قيادة المدير الفني الجديد ستيفن جيرارد.

وذكر تقرير إخباري، أن ستيفن جيرارد المدير الفني الجديد للاتفاق، وافق على ضم 4 مدربين مساعدين، كانوا متواجدين بالفعل في الفريق، إلى الجهاز الفني إلى جانب مساعديه الخمسة.

يأتي ذلك مع بدء تحضيرات الاتفاق لخوض منافسات الموسم الجديد، الذي ينطلق في 11 أغسطس/آب المقبل.

وبحسب مصادر خاصة لصحيفة "الرياضية"، سيلتحق بالعمل مع الاتفاق، المغربي طارق مخناس كمساعد مدرب، والبرازيلي أرتور إيميليو مدرب الحراس الحالي، بجانب بلال شعبة محلل الأداء الفني، وصبري الحضري المعد البدني.

وفي سياق آخر، أوصى الهولندي إلكو شاتوري المدير الرياضي للاتفاق، بعدم تجديد عقد المهاجم ريان البلوشي، الذي انتهى مع ختام الموسم الماضي، لعدم تقديمه المستوى المتوقع منه.

الرئيس البرازيلي ينتقد تولي كارلو أنشيلوتي لقيادة المنتخب

انتقد الرئيس البرازيلي لولا داسيلفا، مفاوضات اتحاد كرة القدم فى بلاده، مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، لتولى مهمة منتخب السيليساو خلال الفترة المقبلة.

وكان إيدنالدو رودريجيز، رئيس الاتحاد البرازيلى لكرة القدم، قد أكد أن أنشيلوتى سيكون مدربا للبرازيل في الصيف المقبل، وقام بتعيين مدرب مؤقت لمنتخب السامبا وهو فيرناندو دينيز، مدرب فلومينينسى السابق.

وعلق رئيس دولة البرازيل لولا دي سيلفا على تعيين أنشيلوتي، وبدا أنه غير منبهر به، حيث قال فى تصريحات نشرتها شبكة "ريليفو" الإسبانية: "لم يدرب إيطاليا من قبل، لماذا لا يحل مشاكل إيطاليا، حتى أنهم لم يلعبوا في كأس العالم الأخيرة؟".

وأوضح لولا أنه كان أكثر حرصًا على تعيين فرناندو دينيز، الذي تم تعيينه كمدير مؤقت بينما يرى أنشيلوتي عقده مع ريال مدريد، وأشاد بإبداع دينيز وشخصيته، وقال إنه سيحقق أقصى استفادة من فرصته.