رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

راحة 48 ساعة للاعبي الأهلي قبل الاستعداد للقمة

نشر
الأمصار

قرر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، منح لاعبي المارد الأحمر راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب الفوز على الاتحاد السكندري.

وحقق الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 21 المؤجلة من بطولة الدوري.

ويحصل لاعبو الأهلي على راحة يومي الأحد والإثنين على أن يبدأ الفريق تحضيراته لمباراة القمة أمام الزمالك يوم الثلاثاء المقبل.

ويلتقي الأهلي الزمالك في مباراة القمة يوم الخميس المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة 31 ببطولة الدوري.

موعد مباراة الأهلي والزمالك 

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام الثامنة والنصف مساء الخميس المقبل الموافق 13 من يوليو الجاري، ويُقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي. 

ويدخل الفريقان منتعشان بفضل تحقيقهما الفوز في لقاء الجولة الماضية، حيث فاز الأحمر، بثنائية نظيفة، على حساب فريق الاتحاد السكندري، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، بينما تمكن الفارس الأبيض، من تحقيق فوز مثير، على حساب فيوتشر، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت عود. قوية لأبناء ميت عقبة بعد التأخر بهدفين. 

موقف الأهلي والزمالك قي الدوري قبل لقاء القمة 

ويحت  النادي الأهلي، صدارة جدول الترتيب برصيد 75 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 23 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، ولم يتعرض لأي خسارة حتى الآن في الدوري.

ويحتاج الأهلي، لنقطتين فقط من أجل حسم لقب الدوري بشكل رسمي، لذا سيكون بحاجة قوية للفوز في لقاء القمة أمام الزمالك.

أما نادي الزمالك، فيأتي في المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 17 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى 7 خسائر.

في سياق متصل، يترقب مسئولو النادي الأهلي المصري وصول مكافأة الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا التى توج بها المارد الأحمر مؤخراً على حساب الوداد المغربي.

واستفسر مسئولو الأهلي من نظرائهم فى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن موعد صرف مكافآة الأربعة ملايين دولار التى يستحق للنادي الحصول عليها بعد التتويج الأفريقي. 

ومن المتوقع وصول هذا المبلغ خلال الأيام المقبلة والذى سيُساهم فى انتعاش الخزينة الحمراء.