رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مورينيو يتحدث عن صفقات روما الإيطالي في الميركاتو الصيفي

نشر
جوريه مورينيو مدرب
جوريه مورينيو مدرب روما الإيطالي

عاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب فريق روما الإيطالي إلى الفريق بعد انقضاء إجازته، متحدثًا عن عقوبة الإيقاف التي تعرض لها، وكذلك سوق انتقالات الذئاب هذا الصيف.
 

صفقات روما في الميركاتو الصيفي 

وقال مورينيو  متحدثًا عن الميركاتو الصيفي لنادي روما: "لا أتوقع أي شيء، أنا سعيد فقط بالعودة إلى العمل، فأنا لست مصممًا لقضاء الإجازات، إننا نعمل صباح الاثنين الساعة الثامنة صباحًا".

جوزيه مورينيو مدرب روما 

هناك بند في عقد ديبالا يسمح له بالمغادرة إلى نادٍ خارجي مقابل 12 مليون يورو فقط ويعتقد أن اللاعب قريب من الرحيل، وعن ذلك علق مورينيو: "لا أعرف أي شيء عن العقد، من الواضح أنني أتحدث مع باولو بالطريقة التي أتحدث بها مع جميع اللاعبين".

وعن مفاوضات روما مع موراتا علق قائلا: "لا، أتحدث إلى لاعبي فريقي، أنا لست مهتمًا بسوق الانتقالات، أنا أنتمي إلى الميدان، وهذا هو المكان الذي أعمل فيه".

وأكد مورينيو أنه طُلب منه الاعتذار للحكم دانييلي شيفي من أجل تخفيض الإيقاف لمدة 10 أيام، لكن حتى هذا لم يكن كافيًا، حيث أجبر على الجلوس في أول مباراتين بالدوري الإيطالي من الموسم.

وعلق عن ذلك: "أنا لست مندهشًا من أي شيء، مع هذه الحرارة في أغسطس، بدلاً من الجلوس على المقعد ، سأكون في مكان لطيف وبارد مع مكيف الهواء".


ديبالا يرفض العروض المقدمة من الدوري السعودي

ديبالا 

رد الأرجنتيني باولو ديبالا نجم روما، على العروض التي حصل عليها من دوري روشن السعودي للمحترفين، في الصيف الحالي.

وكان باولو ديبالا قد تلقى مجموعة عروض من أندية سعودية في الأسبوع الماضي، وعلى رأسها الهلال.

وبحسب صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، فقد رفض باولو ديبالا، كل العروض السعودية التي حصل عليها، وينوي الاستمرار مع روما في الموسم المقبل.

ويمتد عقد باولو ديبالا مع ذئاب روما حتى يونيو/حزيران 2025، وهناك شرط جزائي بقيمة 20 مليون يورو لأندية الكالتشيو، و12 مليون يورو فقط للأندية خارج الدوري الإيطالي.

يذكر أن روما من جانبه لا يريد الانفصال عن نجمه الأرجنتيني هذا الصيف، خاصة مع إصابة تامي أبراهام الذي سيبقى بعيدا عن الملاعب حتى 2024.

وفرض الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" غرامة مالية كبيرة على نادي روما الإيطالي، اليوم الأحد؛ وذلك بسبب قواعداللعب المالي النظيف.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن الاتحاد الأوروبي قرر فرض غرامة مالية على نادي روما تصل قيمتها إلى 5 ملايين يورو.