رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تكريم نيكولاس كيدج بمهرجان فانتازيا السينمائي

نشر
الأمصار

أعلنت إدارة مهرجان فانتازيا السينمائى أنها ستكرم النجم نيكولاس كيدج عن مسيرته المهنية فى الدورة المقبلة للمهرجان.

ومن المقرر أن تعرض خلال فعاليات المهرجان فيلم نيكولاس كيدج Sympathy for the Devil أو "التعاطف مع الشيطان"، من إخراج يوفال أدلر ويشارك في بطولته جويل كينمان.

وسيكرم أكبر مهرجان في أمريكا الشمالية نيكولاس كيدج مع جائزة Cheval Noir للإنجاز المهني لهذا العام بعد مسيرة استمرت أربعة عقود في هوليوود حيث تشمل أرصدة أفلامه Leaving Las Vegas و Bringing Out the Dead و Con Air و Face/Off وغيرها من الأعمال.

 

ختام مهرجان فانتازيا السينمائي
ويعرض مهرجان فانتازيا السينمائي في حفل ختام نسخت السابعة والعشرين فيلم We Are Zombies ، بقيادة فرانسوا سيمارد وأنوك ويسيل ويوان كارل ويسيل، والفيلم من بطولة ميجان بيتا هيل وألكسندر ناتشي وديريك جونز.

أعلن مهرجان فانتازيا السينمائي في وقت سابق أنه سيفتتح نسخته المقبلة بـ Red Rooms وهو فيلم مثير باللغة الفرنسية حول هوس امرأة بقضية قاتل متسلسل رفيع المستوى، إذ سيحصل على العرض الأول في أمريكا الشمالية في مونتريال بعد المنافسة في كارلوفي فاري.

يشار إلى أنه من المقرر أن يستمر مهرجان فانتازيا في الفترة من 20 يوليو إلى 9 أغسطس في مونتريال.

أخبار أخرى…

عمرو دياب يحيي ثاني حفلاته في الساحل الشمالي 11 أغسطس

الأمصار

يحيى النجم عمرو دياب حفلا غنائيا مميزا وذلك بإحدى قرى الساحل الشمالي، مساء يوم الجمعة الموافق 11 أغسطس المقبل، ضمن جولة حفلات الهضبة في موسم الصيف.

وبذلك يكون حفل عمرو دياب يوم 11 أغسطس المقبل ثاني حفلاته في الساحل الشمالي الصيف الجاري.

ويقدم الهضبة باقة من أجمل أغانيه الجديدة والقديمة، والتي يحبها الجمهور، حيث كانت آخر أغاني عمرو دياب "خلص على قلبي" والذي طرحها مؤخرا عبر أحد تطبيقات الموسيقى الشهيرة.

حفلات عمرو دياب 
وفي سياق متصل، يستعد عمرو دياب لإحياء أول حفل غنائي له هذا الصيف في الساحل الشمالي، ومن المقرر إقامته يوم  الجمعة الموافق 14 يوليو الجاري.

وطرح الفنان عمرو دياب مؤخرا عبر أحد تطبيقات الموسيقى الشهيرة أحدث أعماله الغنائية والتي تأتي بعنوان "خلص على قلبي" وذلك احتفالا بعيد الأضحى المبارك، وضمن أغاني موسم الصيف للهضبة.

وأغنية "خلص على قلبي" من كلمات محمد البوغه، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.