رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أونانا على بُعد خطوات من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

أفادت تقارير صحفية، اقتراب نادى مانشستر يونايتد من حسم صفقة التعاقد مع الحارس الكاميروني أندريه أونانا لاعب انتر ميلان الإيطالي خلال الأيام القادمة لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وكتب الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "مانشستر يونايتد الآن قريب جدًا من التعاقد مع أندريه أونانا".

 

وأضاف "جولة إيجابية من المحادثات بين الطرفين، محاولة نهائية للتوصل قريبًا ثم تم الاتفاق، سيتم إنهاء الصفقة المعلنة بحلول نهاية الأسبوع المقبل".

 

وواصل الصحفى الشهير "تمت الموافقة على الشروط الشخصية، ويريد مان يونايتد، أن يسافر أونانا مع الفريق في جولة الولايات المتحدة الأمريكية قبل الموسم الجديد".

 

ووفقاً لصحيفة "تليجراف" البريطانية فإن نادي مانشستر يونايتد مستعد لتكثيف محاولاته للحصول على توقيع حارس إنتر ميلان أندريه أونانا وإعادة لم شمله مع إريك تين هاج.

 

وعمل تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد مع أونانا في أياكس وهو اختياره الأول لخلافة ديفيد دي خيا باعتباره رقمه الأول، حيث يبحث ناديه عن 51.5 مليون جنيه إسترليني للاعب البالغ من العمر 27 عامًا. 

 

اقرأ أيضًا..

يوفنتوس الإيطالي يعلن تعين مديرًا رياضيًا جديدًا للفريق


أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي عن التعاقد كريستيانو جيونتولي كمدير رياضي جديد للنادي ، والذي قضى السنوات الثماني الماضية مع نابولي ولعب دورًا مهمًا في فوزه بالدوري الإيطالي الموسم الماضي.

جيونتولي ينتقل إلى يوفنتوس

ووافق جيونتولي صاحب  البالغ من العمر 51 عامًا على مغادرة نابولي قبل عام من انتهاء عقده وكان لجيونتولي أيضًا دور رئيسي في تعاقد نابولي مع نجوم الفريق الحاليين خفيشا كفاراتسخيليا وفيكتور أوسيمين.

وقال نادي يوفنتوس إن جيونتولي أصبح رسميًا المدير الرياضي الجديد  للنادي ويعاونه جيوفاني مانا.

يتولى جيونتولي الآن حقبة ما بعد أندريا أنييلي، وعليه بيع عدد من اللاعبين لتخفيف فاتورة الأجور، وجلب تعاقدات مناسبة للعودة للمنافسة من جديد.

كان جيونتولي تعاقد مع نابولي في 2015 ممتدًا حتى العام المقبل 2024، لكن الطرفين قررا فسخ العقد بالتراضي.

في وقت سابق، تعاقد نادي بنفيكا البرتغالي، مع النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، فى صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد نهاية عقده مع ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي.