رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

باريس سان جيرمان يتعاقد مع مانويل أوجارتي حتى 2028

نشر
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان يتعاقد مع مانويل أوجارتي حتى 2028

تعاقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الجمعة، مع المدافع الأوروجوياني مانويل أوجارتي، قادمًا من صفوف فريق سبورتينج لشبونة البرتغالي بعقد يمتد حتى عام 2028.

وقال النادي الباريسي في بيان رسمي عبر موقعه: "يسر باريس سان جيرمان أن يرحب بمانويل أوجارتي في فريقه المحترف من موسم 2023-2024، ويرتبط لاعب خط الوسط الأوروجواياني ، الذي يرتدي الرقم 4، بالنادي الباريسي حتى 30 يونيو 2028".

وقال مانويل أوجارتي في تصريحاته: "أنا سعيد للغاية لأنني قادر على الوصول إلى هذه الخطوة الكبيرة في مسيرتي، في مثل هذا النادي الضخم، سأقدم كل شيء لباريس سان جيرمان".

أوجارتي مع المنتخب 

كان مانويل أوجارتي ضمن قائمة 26 لاعباً اختارهم المدرب دييجو ألونسو للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022، في قطر، ولديه 8 مباريات دولية مع منتخب أوروجواي.

وكان نادي باريس سان جيرمان قد نجح في حسم عدد من الصفقات خلال الأيام الماضية أبرزها ماركو أسينسيو من ريال مدريد، وميلان سكرينيار من إنتر ميلان.

باريس سان جيرمان يتعاقد مع مانويل أوجارتي حتى 2028

 


ديمبلي بديل مبابي المُحتمل في باريس سان جيرمان

عثمان ديمبيلي 

يعمل مسئولو باريس سان جيرمان في كافة الاتجاهات، لحسم مصير نجم الفريق، كيليان مبابي قبل نهاية الميركاتو للحصول على أكبر استفادة من اللاعب.

وأبلغ مبابي، إدارة سان جيرمان، بأنه لا يريد تمديد تعاقده لما بعد صيف 2024، بينما أمهله رئيس النادي ناصر الخليفي، أسبوعين، لحسم موقفه من التجديد.

وفي هذا الصدد، كشفت شبكة "فوت ميركاتو"، أنه حال رحيل مبابي، فإن النادي الباريسي سيتحرك لضم عثمان ديمبلي جناح برشلونة.

وأضافت أن صفقة ديمبلي لن تكلف الخزينة الباريسية سوى 50 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، والذي سينتهي في 2024.

وأشارت إلى أن هذا البند مشروط بمهلة تنتهي في 31 يوليو/تموز الجاري.

وأكدت الشبكة أن البي إس جي بصدد إغراء عثمان ديمبلي براتب ضخم، لإقناعه بالرحيل عن البارسا.

وختمت تقريرها بأن لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، يرحب بفكرة التعاقد مع ديمبلي، رغم أن تشافي مدرب برشلونة، يريد بقاء لاعبه الفرنسي.