رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هولجر رون يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون للتنس

نشر
الأمصار

تأهل الدنماركي هولجر رون إلى الدور الثاني من بطولة ويمبلدون، بعد التغلب على البريطاني جورج لوفهاجن، مساء اليوم الأربعاء، ضمن المباريات التي تقام في الأسبوع الأول من البطولة بمشاركة عدد كبير من النجوم العالميين.

وحسم المصنف السادس على البطولة، المباراة بثلاث مجموعات دون رد بواقع (7-6) و(6-3) و(6-2) وذلك في غضون ساعتين و9 دقائق، لينتظر في الدور المقبل الفائز من مباراة الإسباني روبرتو كارباليس باينا والإيطالي ماتيو أرنالدي.

ولحق الأمريكي تومي بول، المصنف 16 على البطولة، بركب المتأهلين للدور الثاني، بالتغلب على الياباني شينتارو موشيزوكي بمجموعات متتالية، بواقع (7-5) و(6-3) و(6-1)، ليضرب موعدا في الدور المقبل مع الكندي ميلوس راونيتش.

وحجز الكندي دينيس شابوفالوف، المصنف 26 على البطولة، مقعده في الدور الثاني بالتغلب على المولدوفي رادو ألبوت بثلاث مجموعات مقابل مجموعة واحدة، بواقع (5-7) و(6-4) و(6-2) و(6-2)، ليواجه في الدور المقبل الفرنسي جريور باريري.

وفي منافسات فردي السيدات، تأهلت التشيكية باربورا كريشيكوفا، المصنفة العاشرة على البطولة، إلى الدور الثاني بعد التغلب على البريطانية هيذر واتسون بمجموعتين دون رد، بواقع (6-2) و(7-5)، لتواجه في الدور الثاني، الفائزة من مباراة الروسية ميرا أندريفا والصينية وانج شيو.

المتأهلين في البطولة

وتأهلت الألمانية تامارا كورياتش للدور الثاني، بالتغلب على الكندية كارول زهاو بنتيجة (1-6) و(6-4) و(6-2)، لتواجه في الدور المقبل الصربية ناتاليا سيتفانوفيتش التي تغلبت على التشيكية كارولينا بليسكوفا بنتيجة (6-2) و(6-3).

ولحقت الفرنسية أليز كورنيه بركب المتأهلات للدور الثاني، بالتغلب بسهولة على اليابانية ناو هيبينو بمجموعتين دون رد بواقع (6-2) و(6-2)، لتصطدم في الدور المقبل بحاملة اللقب الكازخستانية إيلينا ريباكينا.

وأطاحت البلغارية فيكتوريا توموفا بالأمريكية برناردا بيرا، المصنفة 27 على البطولة، بالتغلب عليها بنتيجة (6-7) و(6-3) و(6-3)، لتواجه في الدور المقبل البريطانية كاتي بولتر.

وودعت الإيطالية سارة إيراني المنافسات مبكرا من الدور الأول، بالخسارة أمام الأمريكية ماديسون برينجل بمجموعتين دون رد بواقع (6-3) و(6-1)، لتواجه في الدور الثاني الروسية إيكاترينا ألكسندروفا.