رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نتائج مباريات الدوري العراقي.. نوروز يفوز على نفط الوسط

نشر
الأمصار

تعادل النفط مع ضيفه النجف (0-0)، في المواجهة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء بملعب الشعب الدولي، ضمن مباريات الجولة 35 من الدوري العراقي الممتاز، وسط غياب تام للجماهير.

وخلت أحداث الشوط الأول من الفرص الحقيقية من كلا طرفي المواجهة، وأثرت حرارة الطقس على تراجع أداء اللاعبين وغياب الفواصل الهجومية.

وحضرت أولى المحاولات الخطيرة في اللقاء في الدقيقة 70، إثر توغل مميز من جهة اليمين لجناح النجف مازن فياض، الذي سدد بقوة على مرمى النفط، لكن براعة الحارس محمد عباس حالت دون الوصول إلى الشباك.

وأجرى مدربا الفريقين سعد حافظ وباسم قاسم، عدة تغييرات في الثلث الأخير من اللقاء، لكنها لم تأت بجديد على مستوى الأداء والنتيجة، لينتهي بالتعادل السلبي.

ووصل النجف إلى تعادله رقم 11، بينما سجل النفط التعادل ال12 هذا الموسم.. فيما رفع الضيوف رصيدهم إلى 53 نقطة بالترتيب السادس، فيما أصبح رصيد النفط 33 بالمركز ال18.

نفط الوسط - نوروز

في مباراة ثانية، أقيمت بالتوقيت ذاته، حقق نوروز انتصارا ثمينا من مضيفه نفط الوسط بنتيجة (2-0) في المباراة التي جرت بملعب كربلاء الدولي.

نجح عبد الله وصفي من إحراز الهدف الأول لنوروز في الدقيقة 65، وأضاف محمد قاسم نصيف الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 82.

وبهذا الانتصار، رفع نوروز رصيده إلى 48 نقطة بالمركز الثامن ، فيما تجمد رصيد نفط الوسط عند النقطة 36 بالترتيب السادس عشر.

 


الكهرباء يخطف نقطة ثمينة من عقر دار دهوك

تعادل دهوك مع ضيفه الكهرباء بنتيجة (2-2)، مساء اليوم الثلاثاء بملعب صقور الجبال، ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري العراقي الممتاز، التي أقيمت وسط حضور جماهيري متوسط.

تقدم الضيوف أولا عن طريق مهيمن سليم ملاخ في الدقيقة 15، بعد أن وضع رأسيته على يسار حارس مرمى دهوك أحمد بشار.

ونجح أهل الدار في معادلة الكفة بالدقيقة 30 بواسطة زيار كوفند بعد تصويبة جميلة من مسافة بعيدة استقرت على يمين حارس الكهرباء عمار علي.

وتمكن زاكري كراهير من إضافة الهدف الثاني لفريقه دهوك في الدقيقة 59 بعد تلقيه تمريرة متقنة من زياد أحمد ليودع كرته بسهولة في شباك الكهرباء.

وخطف السنغالي داودا جابي هدف التعادل الثاني للضيوف في الدقيقة 84، بعد مجهود فردي رائع ومراوغته لأكثر من لاعب ليسدد كرة زاحفة قوية على يمين حارس دهوك أحمد بشار.

بهذا التعادل المثير، رفع دهوك رصيده إلى 48 نقطة بالمركز الثامن، فيما أصبح رصيد الكهرباء 59 نقطة ليقفز مؤقتا إلى المركز الرابع.