رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب إنجلترا يفوز على الكيان الصهيوني في يورو الشباب

نشر
الأمصار

واصل منتخب إنجلترا للشباب حلمه بالتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية تحت 21 سنة، بعدما تأهل للمباراة النهائية للمسابقة القارية، عقب فوزه الكبير (3-0) على الكيان الصهيوني، اليوم الأربعاء، في الدور قبل النهائي للبطولة، المقامة حاليا في جورجيا ورومانيا.

وافتتح مورجان جيبس وايت التسجيل لمصلحة إنجلترا في الدقيقة 42، معوضا ركلة الجزاء التي أضاعها في الدقيقة 17.

وأضاف كول بالمير وكاميرون أرتشر الهدفين الثاني والثالث للمنتخب الإنجليزي في الدقيقتين 63 و90 على الترتيب.

وينتظر منتخب إنجلترا في المباراة النهائية، الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين منتخبي إسبانيا وأوكرانيا، التي تجرى في وقت لاحق اليوم.

آرسنال يحسم صفقة ديكلان رايس


 

كشف الصحفي فابريزيو رومانو عن آخر التطورات الخاصة بصفقة انتقال النجم الإنجليزي ديكلان رايس من وست هام يونايتد إلى أرسنال في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

رومانو نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكتب فيها التالي:

“ديكلان رايس إلى أرسنال، الصفقة تمت بين أرسنال ووست هام، والغانرز قاموا بالتوقيع مع هدفهم الأكبر”.

“100 مليون جنيه إسترليني إضافة إلى 5 ملايين متغيرات، إنها أغلى صفقة في تاريخ أرسنال، ورايس أغلى لاعب إنجليزي على الإطلاق”.


في سياق متصل، أعلن النجم الإسباني سيسك فابريجاس، لاعب أرسنال وبرشلونة وتشيلسي السابق، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي، وسيتخذ الآن خطوته الأولى فى التدريب فى نادي كومو في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، والذى كان آخر محطاته فى الساحرة المستديرة كلاعب.

وعلق فابريجاس لاعب خط وسط أرسنال وتشيلسي السابق حذاءه فى عمر 36 عامًا بعد مسيرة حافلة والتتويج بالعديد من الألقاب الكبرى.

وقال فابريجاس في بيان عبر "تويتر"، "لقد حان الوقت ببالغ الحزن أن أعلق حذاء اللعب الخاص بي، من الأيام الأولى لي فى برشلونة وأرسنال وبرشلونة مرة أخرى وتشيلسي وموناكو وكومو، سأعتز بهم جميعًا".

وأضاف، "من رفع كأس العالم، واليورو، إلى الفوز بكل شيء في إنجلترا وإسبانيا وجميع الألقاب الأوروبية تقريبًا ، كانت رحلة لن أنساها أبدًا".

تابع: "كل من ساعدني وزملائي في الفريق والمدربين والمدراء والرؤساء والمالكين والمشجعين ووكيلي، إلى جميع أفراد عائلتي، من والديّ وأختي إلى زوجتي وأولادي، أعتز بنصائحكم وإرشاداتكم وتوجيهاتكم. إلى خصومي الذين حاولوا ضربي ، أشكركم على تقويتي".

وواصل: "لقد كان بالفعل أكثر من يستحق العناء مع كل الذكريات الرائعة والأصدقاء الذين صنعتهم في طريقي، لقد تعلمت أيضًا 3 لغات وأصبحت أكثر تعاطفًا وحكمة خلال رحلاتي، لقد عشت تجارب لم أفكر فيها مطلقًا، لو عشت مليون عام لن كنت سأقترب منها".

وأشار: "ليس كل شيء حزينًا على الرغم من أنني سأعبر الآن الخط الأبيض وأبدأ بتدريب فريقي كومو بالدرجة الثانية الإيطالي، نادي ومشروع لم أكن أكثر حماسة بشأنهما، فاز فريق كرة القدم الساحر هذا بقلبي منذ اللحظة الأولى وجاء إلي في الوقت المثالي في مسيرتي، سوف أمسكها بكلتا يدي".