رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Indiana Jones and the Dial of Destiny يحصد 130 مليون دولار

نشر
Indiana Jones and
Indiana Jones and the Dial of Destiny

حصد فيلم الممثل العالمى هاريسون فورد الجديد Indiana Jones and the Dial of Destiny، إيرادات وصلت إلى 130 مليونا و547 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، منذ طرحه يوم 30 يونيو الماضي.

 

وانقسمت إيرادات العمل بين 60 مليونا و368 ألف دولار بشباك التذاكر الأمريكي، و70 مليونا و179 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و34 دقيقة.

 

اقرأ أيضًا..

ديانا حداد تستعد لعمل جديد خلال الفترة المقبلة.. تفاصيل


أحيت برنسيسة الغناء العربي ديانا حداد حفل زفاف في الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في أبو ظبي.

ديانا التي قدمت عددا من الأغاني الشهيرة للزفاف والتي خطفت بها الحاضرين، أبهرتهم أيضا بإطلالتها الساحرة، حيث ارتدت فستان أزرق طويل بدون أكمام ، إضافة إلى المجوهرات الخاطفة التي ارتدتها باللون الفضي والأزرق.

 

وحرصت المطربة الكبيرة على أن تشارك جمهورها أجواء الحفل من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكانت قد حرصت برنسيسة الغناء العربي ديانا حداد على قضاء عطلتها الصيفية في تايلاند  والتنقل بين أكثر من مدينة وزيارة أكثر من محمية.

 

 

وخلال أيامها الأولى هناك ذهبت الي محمية خاصة بالفيلة لتستمتع بالطبيعة وقامت بملاعبة الفيلة، ولكن ارعبوها وفي رد فعل غير متوقع منها هربت وتركتهم

 

وعلى الرغم من ذلك حرصت على أن تلتقط عددا من الصور معهم لتوثيق تلك الرحلة الممتعة.

 

ومن المقرر ان ستستكمل "ديانا" الاجازه الصيفيه بين أمريكا وأوروبا.

وبعد تلك النجاحات الكبيرة التي حققتها برنسيسة الغناء العربي وتصدر أغنيتها يمك مزاجى تريند يوتيوب واقترابها من الـ٢ مليون مشاهدة، تستعد ديانا لأن تقدم مفاجأة جديدة لجمهورها في الوطن العربي

من ناحية أخرى، أشعل النجم إيهاب توفيق، الأجواء في حفل غنائي أحياه في العلمين الجديدة، بحضور جماهيري من الشباب من مختلف الأعمار ممن شاركوه وصلات الغناء والرقص المتتالية على مدى قرابة الساعتين. 

 

حضر إيهاب توفيق بصحبة مدير أعماله ومنسق حفلاته تامر عبد المنعم وقدم عددا كبيرا من أغانيه الرومانسية المميزة منها: "سحراني"، "يا أحلى منهم"، "مراسيل"، "داني"، "الله عليك يا سيدي"، "تترجى فيا".. بالإضافة إلى "انت اختياري" وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات المعجبين، والحفل من تصوير فيننا، وقام بتنظيم الحفل هانى إلياس.