رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

علي معلول لاعب الجولة 32 بالدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، أفضل لاعب في الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز.

وقالت الرابطة، عبر صفحتها الرسمية على تويتر: "التونسي علي معلول لاعب الأهلي، هو الأفضل في الجولة بتصويت الجماهير".

وتفوق معلول في التصويت على كل من "محمود عبد الرازق شيكابالا (الزمالك) ومابولولو (الاتحاد) ومروان حمدي (المصري).

وسجل معلول هدفا في فوز الأهلي بثلاثية نظيفة على البنك الأهلي، ضمن الجولة 32 من الدوري.

ونفذ معلول ضربة ثابتة حصل عليها محمد شريف بتسديدة مباشرة، سكنت شباك محمد أبو جبل حارس البنك الأهلي.

علي معلول لاعب الجولة 32 بالدوري المصري

وتعادل فريق فيوتشر سلبيًا مع نظيره فريق الأهلي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي ملعب السلام في تمام الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، ليوقف فيوتشر سلسلة انتصارات الفريق الأحمر في مسابقة الدوري.

بهذه النتيجة وصل الأهلي للنقطة 69 في صدارة ترتيب الدوري من لعب 27 مباراة، بينما وصل فيوتشر للنقطة 58 في المركز الثالث بجدول الدوري من لعب 32 مباراة.

تشكيل الأهلي في المباراة

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول في الدفاع، ومروان عطية واليو ديانج وأحمد قندوسي في الوسط وحسين الشحات وبيرسي تاو ومحمود كهربافي الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من: علي لطفي وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر ومحمد شريف ومحمدالضاوي كريستو ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمد فخري.

فيما جاء تشكيل فيوتشر كالتالي، محمود عبد الرحيم "جنش" في حراسة المرمى، عمر كمال - باسم علي - على الفيل - طارق طه في الدفاع، مهند لاشين - غنام محمد - أحمد رفعت - ناصر ماهر - محمد فاروق في الوسط، أحمد عاطف فيالهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء: "هشام عادل، عبد الله ياسين، عمر السعيد، مصطفى البدري، محمود شعبان، محمد طارق،محمد عبد السلام، بابانوندي بيلو، رمضان محمد".