رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حضور كبير في حفل روبي الغنائي بمارينا دلتا في العيد (صور)

نشر
الأمصار

تألقت النجمة روبي، بحفلها في قرية مارينا دلتا مساء أمس ، وحضر الحفل الآلاف من محبيها.

وقامت روبي، بغناء عدد من الأغاني منهم ليه بيداري كده، نمت ننة، حتة تانية، قلبي بلاستيك، وعدد آخر وكبير من أغانيها وسط تفاعل من الحضور.
من ناحية أخرى، عرض لروبي في رمضان 2023 مسلسل "حضرة العمدة"، وقدمت فيه دور أول امرأة في منصب العمدة، وتبدأ في مواجهة عدة صعوبات من المعترضين ومخالفي القانون في الصعيد، بالإضافة إلى مشاكلها النفسية التي نتجت عن مشاهدتها لزوجها وهو يلقى مصرعها.

ويشارك خلال أحداث مسلسل حضرة العمدة، نخبة كبيرة من النجوم والفنانين الذى يصل عددهم لأكثر من 30 فنانا وفنانة فى مقدمتهم روبي، وسميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

أخبار أخرى…… 

 

محادثات مع جيني روبي جين للانضمام للموسم الثالث من مسلسل EUPHORIA

كشفت تقارير صحفية عن أن منتجي مسلسل EUPHORIA، يجرون محادثات مع المغنية الكورية  “جيني روبي جين”، للانضمام لفريق عمل الموسم الثالث من المسلسل الشهير.

وأوضحت التقارير، أن في حال موافقة جيني علي الانضمام للأبطال الموسم الثالث، فإنها ستظهر كأحد صديقات شخصية Madie.

‏يذكر أن الموسم الثالث لمسلسل EUPHORIA، سيبدأ تصويره في النصف الثاني من هذا العام على أن يعرض على شاشة HBO في عام 2024.

في سياق متصل، أعادت الممثلة الشابة زيندايا، التفاوض على عقدها مع شبكة HBO الذي ينتج مسلسل EUPHORIA،  والتي تتولي زيندايا بطولته.
وتواصلت زيندايا، بالفعل إلي اتفاق جديد مع الشبكة، يجعلها تتقاضي مليون دولار، عن الحلقة الواحدة في الموسم الثالث المقرر تصويره قريبا، وهو ما يجعلها واحدة من أعلى الممثلات أجرًا على الشاشة الصغيرة.

الموسم الثالث
في سياق متصل قالت الممثلة الشابة زيندايا، أن شخصيتها في مسلسل Euphoria، ستشهد تطورا كبيرا ضمن أحداث الموسم الثالث للمسلسل.

وأضافت زيندايا في تصريحات صحفية، أن شخصيتها في مسلسل Euphoria ستعمل على استكشاف الشخصيات خارج المدرسة الثانوية.

وفيما يتعلق بموعد عرض حلقات الموسم الثالث من مسلسل Euphoria، أوضحت زيندايا أنه من المحتمل أن يعرض الموسم  بداية عام 2024.

كشفت الممثلة الشابة زيندايا عن نيتها خوض تجربة الإخراج للمرة الأولى من خلال مسلسلها الشهير Euphoria، وأكدت زيندايا أنها ستتولي إخراج إحدى حلقات الموسم الثالث من مسلسل  Euphoria.