رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيمون تحيي حفلاً غنائيًا في ساقية الصاوي.. 22 يوليو

نشر
 النجمة سيمون
النجمة سيمون

تحيي النجمة سيمون حفلاً غنائيًا في ساقية الصاوي بمصر يوم 22 شهر يوليو الحالي، ومن المقرر أن تقدم لجمهورها باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة، ويحمل الحفل عددًا من المفاجآت.

وطرحت مؤخرا سيمون، أحدث أغانيها الجديدة بعنوان "اتغير علشاني"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب وتأتي الأغنية ضمن أحداث فيلم "بدلة وفستان" والمقرر عرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

وتقول كلمات أغنية "اتغير علشاني": "اتغير علشاني لو تقدر وأنا علشانك هتغير، كن أجمل علشاني.. وأنا علشانك هحلو أكتر، الحب روح حلوة تدور في الحياة على روح تكون شبهها في ضلمة تكون نجاة.. وأحبك محبة لا تزول ولا تتغير ولو اتغيرنا حبة نرجع بمحبة أكبر".

أغنية "اتغير عشاني لو تقدر" إخراج روماني سعد، لحن أن الفريد، توزيع ومكساچ شادي فكري، كلمات روماني سعد.

أخبار أخرى..

261 مليون جنيه حصيلة الإيرادات الدولية لفيلم "تاج"

يواصل النجم تامر حسني، سلسلة نجاحاته بفيلمه الجديد "تاج" الذي تخطى إيراداته بدور العرض السينمائية بمصر والوطن العربي 261 مليون جنيه خلال أيام عيد الأضحى، ليكون أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية.

وتصدر اسم فيلم "تاج" لـ تامر حسني تريند موقع التغريدات "تويتر" حيث احتل المركز الأول عبر الموقع خلال الساعات القليلة الماضية، كما تصدر أيضًا مؤشرات البحث "جوجل" وأصبح اسم تاج أكثر بحثًا لمستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

و حصد الفيلم فور عرضه بالسينمات إشادات واسعة من النقاد وجمهور السينما وعبر السوشيال ميديا أيضًا، مما طالب البعض بعمل جزء ثاني من الفيلم، يصنف الفيلم من نوعية أفلام السوبر هيرو الذي تقدم لأول مرة في السنيما المصرية والعربية.

وتدور أحداث فيلم "تاج" حول تامر حسني الذي يمتلك قوة خارقة خاصة به، ويتميز بسرعة كبيرة، ويحاول استخدام قوته فى مساعدة الناس، لكن تلك القوة توقعه في عدد من المشاكل، ويقابل خلال الأحداث دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية، وذلك مع ظهور التيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وأدائه رقصته الشهيرة برفقة تامر حسني.

وقدم تامر حسني آخر أعماله بالسينما بفيلم "بحبك" الذي تم عرضه فى موسم عيد الأضحى 2022، وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى  وشارك فى بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرين.