رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل صفقة انتقال ماونت إلى مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية تفاصيل صفقة انتقال ماسون ماونت، نجم وسط تشيلسي، إلى صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. وذكرت صحيفة "ستاندارد سبورت" البريطانية، أن ماسون ماونت سينضم إلى مانشستر يونايتد لمدة 5 سنوات، مع خيار التمديد سنة إضافية، فى صفقة قيمتها 60 مليون إسترليني.

وأضافت الصحيفة، أن ماسون ماونت، نجم وسط تشيلسي، سيحصل على راتب أسبوعي فى مانشستر يونايتد قيمته 250 ألف إسترليني، وقد يرتفع إلى 300 ألف إسترليني، حسب أدائه. 

وكان ماسون ماونت يحصل على 80 ألف إسترليني أسبوعيًا مع تشيلسي الإنجليزي، وهو راتب أقل بكثير مما سيتقاضاه مع مانشستر يونايتد في عقده الجديد. 

وأكدت الصحيفة أن ماسون ماونت سيُجرى الفحوصات الطبية مساء اليوم، تمهيدًا للإعلان عن انتقاله إلى مانشستر يونايتد الصيف الحالي. 

جدير بالذكر أن الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، أوصي بالتعاقد مع ماسون ماونت نجم تشيلسي لدعم وسط تشيلسي. 


لابورتا يكشف عن قيمة بناء ستاد كامب نو الجديد 
تحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، عن تكاليف بناء ملعب "كامب نو" معقل الفريق من جديد، بعدما قررت إدارة البارسا هدم الملعب بعد نهاية الموسم الماضي، وإعادة تشييده من جديد بأحدث المعايير، وذلك حتى يستطيع تحقيق دخل كبير للنادي.

وقال لابورتا، فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، إنه يأمل أن لا تصل تكلفة بناء ملعب برشلونة الجديد لحوالى مليار يورو، وذلك حتى تكون المكاسب أكبر فى المستقبل.

أخبار برشلونة اليوم


وأضاف لابورتا فى تصريحاته، "سيتكلف بناء ملعب برشلونة الجديد أموالًا أقل مما كان متوقعًا، لذلك نحن فى سعادة كبيرة حاليا، لأنه سيتم تخفيض مبلغ الـ1.1 مليار يورو الذي تم حسابه، لبناء الملعب من جديد، أعتقد قد تصل تكلفة البناء لحوالي لـ960 مليون يورو، وربما 930 مليون يورو، إذا سارت الأمور بشكل جيد".

وسيلعب برشلونة المباريات على أرضه خلال الموسم المقبل بملعب "مونتجويك"، والذي يتسع لـ55 ألف مقعد، وستكون هذه المرة الأولى التي يلعب فيها الفريق الكتالوني مبارياته على أرضه بعيدا عن "كامب نو" منذ افتتاحه عام 1957.

وفي سياق منفصل، أفصح رجل الأعمال خورخي ماس، مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن الراتب الذي سيتقاضاه الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق ، بعدما انضم إلى الفريق الأمريكي بشكلٍ رسمي منذ بضعة أسابيع.