رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هيفاء وهبي تهنئ إليسا على أحدث أغنياتها

نشر
الأمصار

أرسلت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رسالة تهنئة إلى مواطنتها إليسا على أغنيتها الجديدة “بتمايل”.

 

وكتبت هيفاء وهبي رسالة إلى إليسا عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر: تهانينا على فيديو الأغنية والموسيقى الناجحة".

 

اقرأ أيضًا..

"أفلام السينما" تربح 21 مليونا و572 ألف جنيه فى شباك التذاكر خلال العيد


حققت الأفلام المشاركة فى موسم عيد الأضحى السينمائى إيرادات بلغت 21 مليونًا، و572 الف جنيه، وذلك فى آخر ليلة عرض بجميع السينمات، حيث شارك فى الموسم عدد كبير من الأفلام المتنوعة ما بين الأكشن والكوميدى، وخلال التقرير التالى نستعرض إيرادات أفلام العيد وهى كالتالى، خاصة أن فيلم بيت الروبى يجدد نشاط السينما مرة أخرى.

بيت الروبى 10,146,730 جنيه
فيلم "بيت الروبى" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

تاج يحقق  5,018,860 جنيه
فيلم "تاج" بطولة تامر حسنى، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وظهور خاص للتيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

من ناحية أخرى، تعاقد المنتج محروس المصري مع أسرة الكاتب الراحل محمود أبو زيد على تحويل قصة فيلم "جري الوحوش"، الذي عرض عام 1987 إلى مسلسل تلفزيوني، لينافس به في موسم دراما رمضان المقبل 2024.

وأعلن "المصري" عن اتفاقه مع السيناريست أحمد صبحي على كتابة المسلسل، ومع المخرج عبد العزيز حشاد على إخراج العمل.

يشار إلى أن فيلم "جري الوحوش" من إنتاج سنة 1987،  من إخراج علي عبد الخالق، وتأليف محمود أبو زيد، وإنتاج حسين الصباح.


من ناحية أخرى، أنهى صناع فيلم "اصل الحكاية" تصوير العمل بشكل نهائي، وهو بطولة الفنان بيومى فؤاد وشيرى عادل، ومن إخراج محمد أمين، حيث من المقرر أن يدخل العمل مراحل المونتاج والمكساج خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يطرح الفيلم فى السينمات خلال الفترة المقبلة.

 

فكرة الفيلم تدور حول عائلة تضم أكثر من فرد وكل واحد منهم يعانى من مشكلة معينة وتكشف الأحداث ما سيحدث لكل فرد منهم.