رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ميدفيديف يحاول استغلال بطولة ويمبلدون للعودة إلى منصات التتويج

نشر
الأمصار

أعرب الروسي دانييل ميدفيديف عن رغبته في الخروج من دائرة النتائج السيئة التي يعاني منها في ويمبلدون، وذلك عند مشاركته في البطولة التي تنطلق غدًا الإثنين.

وقال ميدفيديف في مؤتمر صحفي: "الحقيقة في الوقت الراهن تعد بطولة ويمبلدون هي الأسوأ لي من حيث النتائج في الجراند سلام، لم أتخط الدور الرابع من قبل، وأريد تحسين ذلك، ومحاولة اللعب بصورة جيدة، لدي أهداف كبرى هذا العام".

وأضاف: "أتطلع للبطولة، خاصة أن مشاركتي في أول بطولتين في الجراند سلام هذا العام لم تكن بصورة جيدة، وهذا أمر وارد حدوثه، لدي أهداف في ويمبلدون لإظهار أفضل ما لدي".

وتابع: "أحب كل مرة آتي فيها إلى ويمبلدون حيث يكون هناك نفس الشعور، خاصة في اليوم الأول".

وواصل: "كان الأمر كذلك عندي مشاركتي في بطولة الناشئين هنا، ففي اليوم الأول تقول إن هذا يجب أن يكون أفضل مكان في العالم، الزهور منسقة بالترتيب المثالي وبالألوان المثالية، غرف خلع الملابس لا تصدق وكذلك الطعام، الأجواء المحيطة تدفعك للقول إن تلك هي أفضل بطولة".

وأردف: "الأمر السيئ الوحيد هو عندما تتعرض للخسارة، حينها يجن جنونك، وهذا السبب وراء رغبتي في محاولتي جعل هذا المكان أسعد بالنسبة لي".

وأتم: "أشعر أنني قادر على اللعب بصورة جيدة على العشب، في العام الماضي وصلت للنهائي مرتين في 3 بطولات، فقط أبحث عن الإيقاع".


بوريس بيكر يختار الفائز ببطولة ويمبلدون

لن يحضر بوريس بيكر بطولة ويمبلدون للتنس، التي تبدأ غدا الإثنين ولكن هذا لم يوقفه من التطلع إلى البطولة التي فاز بها 3 مرات عندما كان لاعبا، وبعد اعتزاله عمل بها كخبير تليفزيوني مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي".

وتم ترحيل بيكر لبلده ألمانيا في كانون أول/ديسمبر الماضي، بعد أن قضى 8 أشهر في السجن ببريطانيا لقيامه بإخفاء أصول تساوي ملايين أثناء إجراءات الإفلاس.

ولا يٌسمح لبيكر بدخول بريطانيا ويبقى أن نرى متى وما إذا كان بإمكانه العودة، وقالت متحدثة رسمية باسم "بي.بي.سي" إنه لا توجد خطط في هذه اللحظة للعمل سويا معه مجددا.

وكان بيكر متواجدا خلف القضبان في نسخة العام الماضي من البطولة، وسيتابع النسخة الحالية من منزله في ميلانو، بحماس كبير.

وقال بيكر: "تظل بطولة ويمبلدون هي الأفضل بالنسبة لي حتى ولو كنت غير متواجد بمكان إقامتها. أتطلع لبدايتها غدًا الإثنين".

وأشار إلى أن الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الفائز باللقب في آخر 4 نسخ، والذي دربه في السابق، هو المرشح الأبرز لنيل اللقب مرة أخرى وحصوله على لقبه الثامن بشكل عام في البطولة.