رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يرغب في ضم الكندي ألفونسو ديفيز

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية عن رغبة ريال مدريد الإسباني في ضم أحد نجوم بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024.

وأبرم ريال مدريد 4 صفقات صيفية حتى الآن، متمثلة في إبراهيم دياز وفيران جارسيا وجود بيلينجهام وخوسيلو، بجانب محاولاته لضم الفرنسي كيليان مبابي من باريس سان جيرمان.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بايرن ميونخ يبذل قصارى جهده لتجديد عقد الكندي ألفونسو ديفيز، الظهير الأيسر للفريق، خوفا من رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة المُقربة من ريال مدريد أن إدارة النادي الملكي لن تتحرك نحو ألفونسو ديفيز خلال الصيف الحالي، خاصة وأن بايرن ميونخ لن يفرط في خدماته بسهولة، وبالتالي فإن الانتظار هو القرار الأفضل من وجهة نظر إدارة الملكي على غرار سيناريو الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان بطل فرنسا، خاصة أن ديفيز لا يرغب في تجديد عقده مع العملاق البافاري منتظرا الانتقال إلى ريال مدريد في أي لحظة بمقابل مادي بسيط.

ويمتلك ألفونسو ديفيز صاحب الـ23 عاما عقدا مع بطل ألمانيا يمتد حتى صيف عام 2025، وهناك محاولات لتجديد عقده موسمين إضافيين.

ألفونسو ديفيز مستاء من وضعه في بايرن:

عبر اللاعب الكندي ألفونسو ديفيز، عن امتعاضه من وضعه مؤخرا داخل بايرن ميونخ، خاصة في ظل الاعتماد عليه كظهير أيسر منذ سنوات.

ويلعب ديفيز كجناح مع منتخب كندا، لكنه يعود للخط الخلفي مع الفريق البافاري في كافة المباريات.

وخلال تصريحات أبرزتها شبكة سكاي، قال صاحب ال 22 عاما "لا زلت أنتظر فرصتي للعب في الأمام".

وأضاف "أتمنى أن يأتي اليوم الذي يطلب مني فيه اللعب كجناح أيسر، هذا ما أنتظره، وسأقفز حينها في الهواء".

وأشار اللاعب إلى استقدامه في 2019 من أجل تعويض رحيل الهولندي روبن، لكن إصابة ديفيد ألابا حينها، دفعت الطاقم الفني للاعتماد عليه كظهير، مضيفا "لا زلت عالقا في هذا المركز منذ 4 سنوات".

ويجد ديفيز، صعوبة في اللعب كجناح، نظرا لوفرة الخيارات في الفريق الألماني، الذي يملك ليروي ساني وسيرجي جنابري وساديو ماني وكينجسلي كومان.