رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دومينيك سوبوسلاي يستعد لاجراء الفحص الطبي في ليفربول

نشر
الأمصار

اقترب المجري دومينيك سوبوسلاي نجم لايبزيج، من الانضمام رسميا إلى صفوف ليفربول، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب فابريزيو رومانو خبير انتقالات اللاعبين، على حسابه بموقع التواصل تويتر "يخضع دومينيك سوبوسلاي، للجزء الأول من الكشف الطبي في ليفربول، اليوم السبت".

وأضاف فابريزيو "جاء ذلك بعد أن قرر ليفربول، تفعيل الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع لايبزيج، البالغ 70 مليون يورو، أمس الجمعة".

واختتم خبير الميركاتو "ينتهي ليفربول من التدقيق في عقود انتقال سوبوسلاي إلى صفوفه، أثناء إجراء اللاعب للكشف الطبي، ثم سيعلن عن الصفقة بشكل رسمي".

يذكر أن ليفربول سبق له الإعلان عن ضم لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر من برايتون في الصيف الحالي، ضمن الصفقات المقرر ابرامها مع الفريق.
 

ليفربول يكشف عن القميص الاحتياطى للفريق خلال 2024

أعلن فريق ليفربول الإنجليزي القميص الاحتياطي للفريق للموسم الكروي الجديد 2024، الذى سيخوض به منافسات الدوري الإنجليزي للموسم المقبل.

ونشر الحساب الرسمي لفريق ليفربول على موقعه الرسمي وحسابه على توتير فيديو وصورا للقميص الاحتياطي الجديد في الموسم الكروي القادم، وعلقا عليه، "يسعدنا الإعلان عن طقم الفريق الأساسي لموسم 2023 / 2024.

وقرر مسؤولو فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح، بدء موسم الإعدادي في معسكر الصيف بمباريات ودية في ألمانيا.

وأكد ليفربول أنه سيخوض أول مبارتين وديتين في الموسم التحضيري في المانيا وستكون يومي 19 و24 يوليو.

وأضاف الريدز في بيان رسمي عبر موقعه وحسابه على توتير ، يلعب نادي ليفربول مباراتين في ألمانيا كجزء من استعداداته للموسم الجديد هذا الصيف، سيواجه فريق الريدز كارلسروير من الدوري الألماني الثاني يوم الأربعاء 19 يوليو ، الساعة 5.30 مساءً بتوقيت جرينتش ، في ملعب ويلد بارك.
وتابع:" سيلعب رجال يورجن كلوب بعد ذلك مباراة خلف أبواب مغلقة ضد فريق جرويتر فورت ،  أيضًا من الدرجة الثانية الألمانية ، يوم الاثنين 24 يوليو في تمام الساعة 12 ظهرًا".

وأكمل البيان: "سيواصل ليفربول بعد ذلك معسكر التحضيري لما قبل الموسم مع العودة إلى سنغافورة بعد زيارة ناجحة للغاية الصيف الماضي".