رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الصفاقسي التونسي يقنع حسام البدري بالاستمرار مع الفريق

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن حسام البدرى المدير الفني لنادى الصفاقسي التونسي أرجأ فكرة الرحيل عن الفريق لحين انتهاء مباراتي الهلال السوداني في منافسات البطولة العربية للأندية التي تقام في 8 يوليو الجاري.

وقال موقع " foot24 " التونسي، إن حسام البدرى مستمر مع الفريق وسيواصل مهامه على رأس الجهاز الفني للفريق خلال مواجهتي الهلال السوداني في كأس الأندية العربية.

وكان حسام البدري قد عبر عن غضبه تجاه إدارة النادي بعد قبولها مواجهة الهلال السوداني في الجولة الأخيرة من المرحلة التمهيدية لكأس العرب للأندية، رغم نهاية المهلة التي منحها الاتحاد العربي للفريق السوداني. وأعلن البدرى أنه يدرس الرحيل عن الفريق بعد مواجهة الاتحاد المنستيرى فى الجولة الأخيرة من مرحلة التتويج ضمن فعاليات الدوري التونسي الممتاز.

ويتواجد الصفاقسي التونسي صاحب المركز السادس برصيد 18 نقطة.

ويقام الدوري التونسي في الموسم الحالي بنظام المجموعتين، حيث تضم كل مجموعة 8 فرق، يتأهل أصحاب المراكز الـ4 الأولى فيها لمرحلة التتويج النهائية، بينما يهبط المتذيلان، وتلعب الفرق الـ6 المتبقية معا في مجموعة أخرى لتجنب الهبوط.

وتقام مرحلة التتويج بنظام مجموعة واحدة بين الفرق الـ8 المتأهلة، ويتوج باللقب الأكثر حصدا للنقاط في النهاية، بينما يهبط فريقان من مجموعة الهروب من الهبوط الأخرى لينضما للفريقين الهابطين من الدور الأول.

الاتحاد الأوربي يوافق على مشاركة برشلونة في دوري الأبطال

أبلغ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، اليوم السبت، إدارة برشلونة بموقف البلوجرانا من المشاركة في دوري الأبطال، خلال الموسم المقبل.

وكان الفريق الكتالوني قد تأهل للبطولة بصفته بطلاً للدوري الإسباني، لكنه كان مهددًا بالاستبعاد بسبب تورطه في قضية "خوسيه نيجريرا".

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أبلغ "يويفا" نادي برشلونة بالموافقة على مشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وجاء ذلك عقب انتهاء التحقيقات في قضية نيجريرا، التي يواجه فيها برشلونة اتهامات بدفع أموال لمسوؤل سابق في منظومة التحكيم للحصول على خدمات سرية.

ونقلت الصحيفة عن مصادر في برشلونة، إن تقرير ميريام كولر وجان صمويل ليوبا، المفتشين المكلفين بالتحقيق في لجنة الأخلاقيات والتأديب، أوصى لجنة الاستئناف في الاتحاد الأوروبي بالسماح للبارسا بخوض البطولة القارية، قبل أن يبلغ النادي بقراره.

وذكرت أن نادي برشلونة أكد حضوره في قرعة البطولة الأوروبية يوم 31 أغسطس المقبل في موناكو.