رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم الرعب The Boogeyman يحقق 59 مليون دولار بـ28 يومًا

نشر
الأمصار

وصلت إيرادات فيلم الرعب The Boogeyman إلى 59 مليونًا و 744 ألف دولار في شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 2 يونيو الجارى، ووصلت مدته إلى ساعة و38 دقيقة، ومن إنتاج شركة ديزنى.

وانقسمت إيرادات فيلم الرعب الجديد The Boogeyman بين 38 مليونًا و962 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و 20 ملايين و 782 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى.

ويتتبع فيلم The Boogeyman طالبة المدرسة الثانوية سادى هاربر (صوفي تاتشر) وشقيقتها سوير (فيفيان ليرا بلير) اللذان يطاردهما كيان مرعب.

حصل الفيلم أيضًا على استجابة إيجابية من المؤلف ستيفن كينج نفسه، المقتبس من أحدى روايته العمل، حيث أكد المخرج روب سافاج قائلا: "استأجرنا السينما الخاصة به وعرضنا الفيلم له، لم أذهب لأنني كنت مرعوبًا من رد فعله، لكن يبدو أنه شعر بالسعادة في عدة لقطات، ثم أرسل رسالة إلى كل من عمل في الفيلم، والتي لن أقوم بالكشف عنها".

من بين أعضاء فريق التمثيل في فيلم الرعب The Boogeyman كل من كريس ميسينا، مارين إيرلندا، ماديسون هو، ليزا جاي هاميلتون وديفيد داستمالشيان، على أن يتم عرض فيلم The Boogeyman في دور السينما في 2 يونيو الجارى.

أخبار أخرى..

100 مليون جنيه حصيلة الإيرادات الدولية لفيلم "تاج"

حقق النجم تامرحسني ١٠٠ مليون جنيه حصيلة ايراداته الدوليه لفيلمه الجديد "تاج" بدور العرض السينمائية بمصر والوطن العربي.

وجاءت تفاصيل الإيرادات كالتالي، داخل مصر  ١٠ ملايين جنيه وخارجها ٩٠ مليون جنيه في اليومي الأول والثاني  بالعيد ليكون اجمالي الإيرادات حتى الأن  ١٠٠ مليون جنيه وبهذا الرقم يحطم حسني رقم فيلمه الماضي "بحبك".

وتصدر اسم فيلم "تاج" لـ تامر حسني تريند موقع التغريدات "تويتر" حيث احتل المركز الأول عبر الموقع خلال الساعات القليلة الماضية. 

فيلم "تاج" بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، أحمد بدير، ليلى عز العرب، وظهور خاص للتيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف، والعمل قصة وسناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

وتدور أحداث فيلم "تاج" حول تامر حسنى الذى يمتلك قوة خارقة خاصة به، ويتميز بسرعة كبيرة، ويحاول استخدام قوته فى مساعدة الناس، لكن تلك القوة توقعه فى عدد من المشاكل، ويقابل خلال الأحداث دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وسط العديد من المفارقات الدرامية والكوميدية، وذلك مع ظهور التيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وأدائه رقصته الشهيرة برفقة تامر حسني.

وقدم تامر حسني آخر أعماله بالسينما بفيلم "بحبك" الذي تم عرضه فى موسم عيد الأضحى 2022، وهو بطولة وتأليف وإخراج تامر حسنى  وشارك فى بطولته هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى، أحمد عزمى، وتميم عبده وسمر محمد متولى، وعمرو صحصاح وعاليا راشد، شهد الشاطر، وآخرين