رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأولمبي يتحدث عن لقاء الجابون

نشر
ميكالي
ميكالي

قال البرازيلى روجيرو ميكالى المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبي لكرة القدم  : نعلم أن لدينا مباراة صعبة غدا أمام الجابون، ونحن متابعون جيدا المنافس.

 الجابون منتخب محترم،  وقدم أداء جيدا أمام النيجر، لكنه خسر بسبب بعض التفاصيل الصغيرة لذا فهو منافس نحن نحترمه جيدا ،  المباراة مهمة بالنسبة للفراعنة من أجل الاحتفاظ بالصدارة ، ونحن جاهزون لها ودائما نتطلع للفوز .
جاء ذلك فى المؤتمر الصحفي الذى عقده ميكالى اليوم وحضره كل من : مواطنه تياجو المدرب العام ، واسامه فيصل مهاجم المنتخب ، وياسر عبد العزيز المنسق الإعلامى ، وخالد سرحان المترجم .

ويستعد الفراعنة للقاء الجابون الساعة الحادية عشرة مساء غد بتوقيت القاهرة فى الجولة الثالثة والخامسة للمجموعة الثانية فى كأس الأمم الأفريقية التى تستمر بالمغرب إلى يوم 8 يوليو المقبل.

 وهى البطولة القارية التى يتأهل منها أصحاب المراكز من الأول إلى الثالث مباشرة إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا.

 ويتصدر الفراعنة المجموعة مناصفة مع الجابون ولكل 4 نقاط ثم مالى وله 3 نقاط وأخيرا الجابون بلا نقاط .

 وتابع ميكالى :  المنتخب المصري يتطلع إلى تقديم  أداء اجيد والوصول إلى أهدافه من المباراة وهى الثلاث نقاط من أجل الاحتفاظ بالصدارة.

استثمرنا بعض الفرص المتاحة أمام مالى ، ونتطلع لمباراة جيدة أمام الجابون ، شكلنا الدفاعى مطمئن ، نعلب بشكل جيد ، بفضل العمل  الجماعي للاعبينا  ، وهذا يمنح فريقنا القوة والثقة.

لابد أن نحترم المنافس، فهو ليس لديه ما يخسرة ، وكان الجابون من وجهة نظرة يستحق نتائج أفضل مما حدث ، لابد من تركيز الفراعنة جيدا لأن البطولة ليست سهلة وكرة القدم غير مضمونة.

ميكالي من الطبيعي أن نلعب وسط ضغط جماهيري:

يضيف ميكالى : طبيعي جدا أن يلعب الفراعنة وسط ضغوط إيجابية منها أننا نمتلك جمهور عظيم يعشق كرة القدم ويحب أن نري بلاده دائما فى صدارة المشهد ونحن نتعهد باسعاد هذا الجمهور العظيم ،  علينا مسئولية كبيرة.

لابد من الصمود وتقديم عروض تليف باسم أحفاد الفراعنة، كل مباراة تمثل لنا تحدى جديد وبالنسبة لنا نحن فى حاجة إلى أن نواصل العمل الكثير ونتمنى تخطى المرحلة الأولى .

وعن توقعاته فى حالة مواجهة المغرب الشقيق ، قال ميكالى: نحن نحترم كل المنافسين المغرب وغانا وغينيا، وفى إحدى المحطات سنواجه المغرب.