رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس المجلس الوطني الإماراتي يلتقي ولي العهد السعودي

نشر
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقي صقر غباش رئيس المجلس الوطني الاتحادي بالإمارات، اليوم، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأعرب خلال اللقاء الذى جرى في الديوان الملكي بقصر منى عن خالص التهاني والتبريكات على ما تحقق من نجاح لموسم حج هذا العام والجهود الكبيرة وما قدمته المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وحكومته الرشيدة وما وفرته لخدمة إقامة المشاعر المقدسة للحجاج من مختلف أنحاء العالم.

ونقل تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان رئيس الدولة "حفظه الله "الي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وتمنيات سموه بدوام التقدم والرخاء للمملكة العربية السعودية الشقيقة.

من جانبه حمل ولي عهد المملكة العربية السعودية الشقيقة تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله متمنياً لدولة الامارات دوام التقدم والازدهار.

أخبار أخرى..

احتفل رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، بأجواء عيد الأضحى المبارك في محطة الفضاء الدولية.

ونشر النيادي مقطع فيديو عبر حسابه على موقع "تويتر" قال خلاله: "كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمة الإسلامية والعربية والعالم أجمع بالخير واليمن، وكل عام وأنتم بخير".

ويقضي رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي، عيد الأضحى في محطة الفضاء الدولية، وهو العيد الثاني له، بعدما قضى عيد الفطر المبارك على متنها، حيث يقوم "النيادي" بمهمة طويلة الأجل، تمتد إلى 6 أشهر.

وكان النيادي، وثق في فيديو الكعبة الشريفة في مكة وخيام الحجاج في منى، خلال "يوم التروية"، وذلك من محطة الفضاء الدولية التي يتواجد على متنها.

أخبار أخرى..

رئيس الدولة الإماراتي يتلقى اتصالاً هاتفياً من رئيس الفلبين

تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الإماراتي، اتصالاً هاتفياً من فخامة فيرديناند ماركوس رئيس جمهورية الفلبين.


وبحث الجانبان خلال الاتصال مختلف أوجه التعاون بين دولة الإمارات والفلبين، وفرص تطوير علاقاتهما خاصة الاقتصادية والاستثمارية والتنموية وغيرها من المجالات الحيوية التي تدعم أهداف التنمية المستدامة وتسهم في تحقيق المصالح المشتركة للبلدين.

كما تطرق الجانبان إلى عدد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك وتبادلا وجهات النظر بشأنها.

وأعرب الرئيس فيرديناند ماركوس خلال الاتصال، عن شكره وتقديره للدعم الإغاثي العاجل الذي قدمته دولة الإمارات إلى المتضررين من بركان "مايون" في إقليم الباي في الفلبين.

مثمناً مبادرات الإمارات الإنسانية ونهجها في التضامن وتعزيز الاستجابة الدولية أوقات الأزمات والكوارث وتقديم الإغاثة العاجلة للدول والفئات المتضررة.