رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الليلة: مواجهة نارية لحسم الهبوط في الدوري المصري

نشر
الأمصار

يواجه فريق الإسماعيلي في السابعة مساء اليوم الخميس، فريق أسوان على استاد الإسماعيلية في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات منخفضة، حيث سقط الإسماعيلي أمام طلائع الجيش بهدف نظيف فى الجولة الماضية، فيما تعادل أسوان مع المقاولون العرب 1 /1 في نفس الجولة.

ورصد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي 20 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب حال الفوز على أسوان، من أجل تحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز وتخطى مرحلة صراع النجاة من الهبوط.

وحذر حمزة الجمل المدير الفني للدراويش، اللاعبين من انتفاضة فريق أسوان، حيث إن الفوز يؤمن الفريق في جدول الدوري ويتأكد بقاؤه في الموسم المقبل، كما أن أسوان يعد من المنافسين على الهروب من الهبوط وبالتالي لن تكون المباراة سهلة.

ويحتل النادي الإسماعيلي المركز الثالث عشر في جدول مسابقة الدوري برصيد 33 نقطة، حصدها بعد خوض 29 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 12 لقاء، وتلقى الهزيمة في 11 مباراة وسجل لاعبو الإسماعيلي 29 هدفاً واستقبلت شباكهم 35 هدفا.

في المقابل يبحث أيمن الرمادي المدير الفني لفريق أسوان، عن تحقيق الفوز أمام الإسماعيلي للوصول إلى النقطة 35 التي تمنحه الاطمئنان لحد كبير على بقاء أسوان في بطولة الدوري، خاصة أن فرق القاع بدأت تجميع النقاط وإشعال الموقف، فيأمل في الخروج بالنقاط الثلاث لتصحيح مسار الفريق.

ويحتل فريق أسوان المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، من 31 مباراة حتى الآن، حيق فاز في 8 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 15 مباراة، سجل لاعبو تماسيح النيل 28 هدفا واستقبلت شباكهم 39 هدفا.

توتنهام يتعاقد مع جيمس ماديسون قادمًا من ليستر سيتي

في سياق منفصل، أعلن نادي توتنهام الإنجليزي بشكل رسمي، تعاقده مع جيمس ماديسون، بعقد لمدة 5 سنوات مقبلة، قادما من نادي ليستر سيتي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال بيان توتنهام: "يسعدنا أن نعلن عن توقيع جيمس ماديسون من ليستر سيتي، وافق الدولي الإنجليزي على صفقة تستمر حتى عام 2028".

 

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية أن صفقة نجم ليستر سيتي، كلفت خزينة السبيرز، مبلغ 40 مليون إسترليني، بالإضافة إلى 5 ملايين إسترليني.

 

وخاض الدولي الإنجليزي بقميص الثعالب 203 مباريات فى مختلف المسابقات، سجل 55 هدفا، قدم 41 أسيست وتوج بلقبين مع ليستر سيتي.