رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

خريطة حفلات نجوم الغناء بالعالم العربي في عيد الأضحى.. تفاصيل

نشر
الأمصار

 يستعد عدد من نجوم مصر والعالم العربي، لإحياء عدة حفلات غنائية خلال الأسبوع الحالي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، حيث يرتبط أغلب المطربين بعدد من الحفلات الغنائية والموسيقية في مختلف الدول العربية، ومن خلال التقرير التالي نرصد خريطة حفلات نجوم الغناء العرب بمختلف دول العالم.


ثاني أيام عيد الأضحى

 

تبدأ الحفلات الغنائية بداية من الخميس ثاني أيام عيد الأضحى الذي يشهد العديد من الحفلات، حيث يحيي النجم محمد حماقي حفلاً غنائياً في الكويت، وتحيي النجمة أصالة حفلاً غنائيا في الإمارات، ويحيي الفنان ماجد المهندس حفله بالقاهرة، أما النجمة نجوى كرم فتحيي حفلها في لبنان.

 

ثالث أيام عيد الأضحى

تستمر الحفلات الغنائية في ثالث أيام عيد الأضحى لنجوم الغناء والتي تشهد ذروتها في بيروت حيث يحيي كل من جورج وسوف وعاصي الحلاني وراغب علامة وإليسا وناصيف زيتون وفارس كرم وملحم زين حفلاتهم في لبنان، ويحيى الفنان رابح صقر حفله في الإمارات، أما نبيل شعيل فيحيي حفله الغنائي في الكويت.

 

باقي أيام عيد الأضحى

يحيي الفنان ماجد المهندس حفلة في تركيا يوم السبت رابع أيام عيد الأضحى، ويجتمع حسين الجسمي وكاظم الساهر في الإمارات رابع أيام عيد الأضحى، وتحيي النجمة نيكول سابا حفلها الغنائي بالساحل الشمالي، ويحيي الفنان محمد عبده حفله الغنائي في الإمارات يوم الأحد 2 يوليو، ويحيي الفنان كاظم الساهر حفله الغنائي في لبنان يوم الاثنين 3 يوليو.

أخبار أخرى…

أحمد إبراهيم : اختيار عمرو دياب لمزيكتي أهم جايزة ليا

الأمصار

نشر الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم مقطع فيديو من الإعلان الذى يشارك فيه مع الهضبة عمرو دياب وابنه عبد الله والذى يقدم فيه أغنية نسمع بعض.

 

وقال أحمد إبراهيم : إعلان الهضبة عمرو دياب وعبدالله.. اهتمام الهضبة بظهوري جانبه وثقته في موهبتي واختياره لمزيكتي والله أهم جايزه خدتها في مشواري، فنان عظيم متطور وصاحب رؤية، اخويا الكبير واستاذي شكرا للمخرج الموهوب حمدالله، وانتظروا عبدالله الصاروخ القادم
‎الاغنية الكاملة قوية جدا وقريبا جدا باذن الملك الفتاح.. عيد أضحى مبارك".

شاهد الفيديو هنا

عمرو دياب وعبد الله

يذكر أن عبد الله شارك والده عمرو دياب مرتين في أغنياته للفيديو كليب من قبل، الأولى كانت في أغنية نقول ايه عام 2007 فى ألبوم  الليلة دي، والثانية كانت عام 2009 حينما ظهر في أغنية وياه.

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفل غنائي جديد في بيروت يوم 18 أغسطس بعد غياب استمر لمدة 12 عامًا.

نشر الهضبة  بوستر الحفل المقرر إقامته في بيروت، عبر حسابه بتطبيق  "إنستجرام"، معلقا : "لأول مرة بعد 12 عامًا.. الهضبة عمرو دياب في حفل مباشر ببيروت.

طرح المطرب عمرو دياب أغنيته الجديدة التى تحمل اسم "خلص على قلبى على تطبيق انغامى.

وقال عمرو دياب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك "حصريًا على أنغامي، أغنية خلص على قلبي.

أغنية “خلص على قلبي” من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد يحيي، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.